عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة المصرى فى الدورى

الزمالك
الزمالك

يدخل نادي الزمالك، اليوم الإثنين، معسكرا مغلقا استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، المقرر لها الثلاثاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الزمالك والمصري

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 2 من أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر المسابقة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ونظيره المصري البورسعيدي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

فيما وودع نادي الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالرغم من تحقيق الفوز على المريخ السوداني 4-3 وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة فى الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري البورسعيدي

في حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: عبدالله جمعة، محمود الونش، حسام عبدالمجيد، سيد عبدالله «نيمار»

خط الوسط: محمد اشرف «روقا»، عمرو السيسي، سيف جعفر

خط الهجوم: مصطفى شلبي، ناصر منسي، أحمد سيد زيزو.

الزمالك يسعي في تحقيق الفوز علي فريق المصري البورسعيدي وحصد الثلاث نقاط، وذلك بعد تراجع مستواي الفارس الأبيض في بطولة الدوري المتتاز.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق الزمالك المركز الخامس برصيد 33 نقطة من أصل 20 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق المصري البورسعيدي في المركز الـتاسع برصيد 28 نقطة من أصل 21 مباراة خاضها الفريق.

نتيجة مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

فيما وكان الزمالك فاز في آخر مباراة له على المريخ السوداني 4/3 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا ليودع فريق الزمالك البطولة بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته.

لجنة فنية تختار خليفة فيريرا في الزمالك 

قرر مجلس إدارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تشكيل لجنة فنية من أجل اختيار المدير الفني الجديد بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عقب خروج الفارس الأبيض من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة نادي الزمالك قررت اختيار عدة أسماء من أجل التشاور في خليفة فيريرا والتي جاءت كالتالي:- «إسماعيل يوسف، وطارق يحيى،  وأحمد حسام ميدو، وأحمد عبد الحليم، وجمال عبدالحميد وخالد الغندور وأمير مرتضى منصور».

واستقرت إدارة نادي الزمالك على 4 مدربين أجانب حيث تم الاتفاق معهم على كافة التفاصيل وسيتم المفاضلة بينهم، من أجل اختيار الأنسب، حيث من المقرر أن تعقد اللجنة الفنية اجتماعًا يوم الجمعة وستختار المدرب بشكل رسمي، وبعدها سيعلن مرتضى منصور عن اسم المدرب بشكل رسمي في المؤتمر الصحفي ليلا. 

تابع موقع تحيا مصر علي