عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

أسدل الستار على دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023، بتأهل 8 أندية إلى الدور ربع النهائي، وباتت تلك الأندية في انتظار إجراء قرعة هذا الدور للتعرف على منافسها في تلك النسخة من البطولة.

تأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي

ويأتي النادي الأهلي، على رأس قائمة المتأهلين إلى هذا الدور، وذلك بعد نجاحه في تجاوز عقبة فريق الهلال السوداني، بتحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس السبت، في ختام دور المجموعات.

وخطف الأحمر، المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على نظيره السوداني، بينما تصدر فريق صنداونز ترتيب هذه المجموعة.

كما تأهل كل من الوداد المغربي، الرجاء البيضاوي المغربي، الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري، سيمبا التنزاني، صنداونز الجنوب أفريقي، وشبيبة القبائل.

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 

وكان قد حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الثامنة والنصف من مساء الأربعاء المقبل الموافق 5 من أبريل القادم، موعدًا لإجراء قرعة دور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

وهناك عدد من الأندية مرشحة لتكون في مواجهة الأهلي في دور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

الأهلي قد يواجه أندية الرجاء المغربي، الوداد المغربي، الترجي التونسي، باعتبارهما أوائل باقي المجموعات، وستحدد مواجهة دور ربع النهائي مساء الأربعاء المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي