عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب: أنا أجلس هنا بسبب نجاحات الماضي.. ولست خائفًا من الإقالة

تحيا مصر

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة تشيلسي غدًا، الثلاثاء، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للمباراة في إطار منافسات الجولة الـ 8 (المؤجلة) من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب ستامبفورد بريدج، في تمام الساعة التاسعة مساءً. 

تصريحات كلوب

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة تشيلسي: " ماذا يمكنني أن أقول عن إقالة بوتر وبريندان رودجرز؟، أعتقد أن كلا الفريقين ليس موجودًا في المكان المتوقع، أنا أحترم بوتر ورودجرز فهما شخصان جيدان ومدربان رائعان ".  

وقبل ساعات من إقالة بوتر، كان نادي ليستر سيتي أعلن إقالة روديجرز من منصبه كمدير فني للفريق. 

إقالات المدربين

وأضاف كلوب: " من الممكن أن تسير الأمور في الإتجاه الخطأ كما أنها من الممكن أن تتغير، لقد كان أسبوعًا غريبًا بإقالة أنطونيو كونتي من توتنهام وجراهام بوتر من تشيلسي وجوليان ناجلسمان من بايرن ميونخ  ورودجرز من ليستر سيتي، الموسم الآن وصل لمرحلة حاسمة والجميع يخشى ألا يصل إلى أهدافه ". 

وواصل: " هذه هي طبيعة العمل في كرة القدم وأنا مدرك تمامًا أنني أجلس هنا بسبب ما حققته في الماضي وليس ما أقدمه في هذا الموسم ".

وأردف: " لست خائفًا من الإقالة ولا يوجد داعي للخوف، ملاك النادي أذكياء وهم على دراية بالوضع، لربما كان الأمر سيختلف إذا كان هذا هو موسمي الأول ".

واستمر: " لا أريد الحديث كثيرًا عن اجتماعات الفريق لكن يمكنني التأكيد أننا نجري اجتماعات بشكل ثابت للحديث عن الأزمات ".

إحباط كلوب

وأكمل: " لا يمكننا مواصلة اللعب بالطريقة التي نظهر بها في الآونة الأخيرة، أنا محبط جدًا ولا تعجبني حقيقة أننا نعتمد فقط على نجاحات الماضي ". 

واختتم كلوب تصريحاته قائلًا: " لويس دياز ليس جاهزًا لمباراة تشيلسي، علينا أن نمنحه الوقت الذي يحتاجه من أجل العودة بكامل جاهزيته ".  

وخسر فريق الكرة الأول بنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب بنتيجة 4/1 أمام نظيره مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، اليوم، السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، على ملعب الاتحاد

تابع موقع تحيا مصر علي