عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة آية مدني: زيارة الرئيس السيسي للسعودية توأد محاولات زرع بذور الفتنة بين البلدين

 النائبة آية مدني
النائبة آية مدني

قالت النائبة آية مدني، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن زيارة الرئيس السيسي للسعودية مساء أمس تؤكد عمق العلاقات التاريخية بين مصر والسعودية، وتؤكد بما لا يدعو للشك على مدى قوة وتماسك الروابط الأخوية بين البلدين الشقيقين.

تحيا مصر

النائبة آية مدني: زيارة الرئيس السيسي للسعودية تبعث برسائل هامة لمثيري الفتن وتوأد أي محاولات زرع بذور الفتنة والانشقاقات بين البلدين

وأضافت مدني، في بيان لها، أن هذه الزيارة تبعث برسائل هامة لمثيري الفتن وتوأد أي محاولات زرع بذور الفتنة والانشقاقات بين البلدين، وتتصدى لكافة الشائعات التي تم يتم نشرها مؤخرًا على السوشيال ميديا وتستهدف حدوث انقسام أخوي بين مصر والسعودية. 

النائبة آية مدني: العلاقات المصرية السعودية قوية وثابتة على مر التاريخ

وأكدت أن العلاقات المصرية السعودية قوية وثابتة على مر التاريخ ولن تتأثر ببعض الأقاويل والأكاذيب التي يرددها مثيري الفتن على مواقع التواصل الاجتماعي، متابعه أن شعبي البلدين على درجة كبيرة من الوعي ويعلمون ما يحدث حولهم من مخططات تستهدف إحداث الفرقة بينهم.

نائبة التنسيقية آية مدني تهنئ المرأة المصرية  بعيدها

وكانت قد هنآت النائبة آية مدني، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، نساء مصر بمناسبة عيد المرأة المصرية الذي نحتفل به في 16 مارس من كل عام، قائلة: " كل سنة وأنتِ تاج وعز بلادنا كل سنة وأنتِ دائما المعبر عن نهضة ونجاح بلادنا.. كل سنة وكل مرأة مصرية بخير وسلام". 

تأهيل المصريات في الخارج للقيادة

وقالت مدني، إن المرأة المصرية في كل عام تحقق انجازات جديدة تضاف لها ولتاريخها وتثبت لها الريادة، وقد شهدنا عام 2022 العديد من الانجازات للمرأة المصرية في مختلف المجالات وخاصة المجال الرياضي، كما تم إطلاق عدد من البرامج  التي تؤهل المرأة للقيادة ولعل أبرزها البرنامج الذي أطلقته الأكاديمية الوطنية للتدريب لتأهيل المصريات في الخارج للقيادة، وهو البرنامج التدريبي الأول من نوعه الذي يقدم حزما تدريبية للمصريات بالخارج للتأهيل للقيادة والإدارة وإطلاعهن على كافة مستجدات الدولة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي