عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. حكيم يشعل إحدى السهرات الرمضانية بأجمل أغنياته

حكيم
حكيم

أشعل النجم حكيم في ليلة رمضانية قاهرية فريدة من نوعها، خيمة مجاز في واحدة من أجل السهرات الرمضانية بمنطقة الشيخ زايد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل سهرة حكيم الرمضانية

حيث أنه قدم العديد من أغنياته المعروفة، سواء القديمة منها أو الحديثة، وتفاعل معه الحضور بشكل كبير، في حالة من السعادة والفرحة.

حكيم في خيمة مجاز

وفي تلك الليلة الرمضانية المتميزة قام السوبر ستار حكيم الذي غنى أروع أغانيه العاطفية والشعبية المحببة إلى قلوب جماهيره الذين تفاعلوا معه في ليلة لا تكاد تنسى من ليالي العمر.

وتسعد خيمة مچاز تحضر خلال الأيام القادمة من شهر رمضان الكريم لاستضافة العديد من نجوم الغناء الذين سيحيون أجمل الحفلات الغنائية بها، إلى جانب العديد من المفاجآت الأخرى والتي سيتم الإعلان عنها في حينها.

كواليس أغنية نار

وفي وقت سابق، كشف الفنان حكيم كواليس أغنية نار والتي تم اصدراها عام 1994، وحققت نجاحًا كبيرًا في التسعينات، ومازالت على الساحة إلى الآن.

وقال حكيم خلال استضافته في برنامج صاحبة السعادة، والتي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس ويعرض عبر قناة دي أم سي: أغنية نار ليها ذكرى معايا، وهي  كانت أول مرة اتعامل مع عصام توفيق وكنت قاعدين معاه ومفيش حاجه كانت راضية تطلع، وكنا  وقايمين نمشي عصام قالي استنى في تيمة عندي ممكن تنفع ورجعنا تاني قعدنا تاني بعد ما كنا ماشين.

أخر أعمال حكيم

يشار إلي أن آخر أعمال المطرب حكيم، أغنية "لذاذة"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي الذي يلتقي فنيا مع حكيم للمرة الأولى، وتوزيع طارق مدكور الذي يعود للتعاون معه من جديد بعد 20 عاما عن آخر تعاون بينهما.

وحققت الأغنية نجاح كبير حيث حقق في تجاوزة المليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن المقرر طرح العديد من الأغاني خلال الفترة المقبلة.

تقول كلمات الأغنية: «جاني القمر وشوشني وشوشة، قالي تعالى عازمك على العشا، دة نعنشني القلب.. القلب، ده نعنشلي القلب نعنشه، لذاذة يلذ، مزاذة يمز، طعامة قيامة، ياعيني على العز، نمنمة منمنم سمسمة مسمسم، عوده متقسم هز ياوز».

تابع موقع تحيا مصر علي