عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاي من بلد الرجالة اللي أصغر ما فيهم أسد.. ستهم تشيد بـ جدعنة الصعايدة بالحلقة 11

روجينا في ستهم
روجينا في ستهم

شهدت الحلقة 11 من مسلسل ستهم توالي الصدمات والمشاكل التي تواجهها ستهم، الشخصية التي تقدمها النجمة روجينا، حيث حدثت مشادة كلامية بين ستهم، وشخص من القاهرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الحلقة الـ 11 من مسلسل ستهم

وذلك حينما ذهبت مع بائع الفول إلى مستودع عمله، حدث مشاجرة كلامية بينها وبين شخص يعمل هناك فحيث رأها هذا الشخص، سخر منها قائلا" ودا جاي من أني داهية" لترد عليه ستهم قائلة من الصعيد، "جاي من بلد الرجالة اللي أصغر ما فيهم أسد".

تفاصيل الحلقة الـ 11 من مسلسل ستهم

كما شهدت الحلقة بدء رحلة التعب والمشقة لـ"ستهم" الشخصية التي تقدمها النجمة روجينا، بالقاهرة، حيث أنها بعدما أنقذت طفلتها الرضيعة من الموت الحلقة السابقة، قررت ترك المكان، والبحث عن العمل في مكان آخر.

وبالفعل وجدت سيارة قديمة موجود بإحدى شوارع القاهرة، فقررت العيش بها لحين وجود مكان تسكن فيه، وعرض عليها صاحب عربة الفول العمل معه وافقت على الفور.

كما بدء رماح الشخصية التي يقدمها "جهاد سعد"، في التنقيب والبحث عن الآثار تحت منزل والدهم غانم، و برج الحمام، وعرض رماح الأمر، على كلا من شقيقة جبر "محمد عبد الحافظ"، ومصطفى" إبراهيم السمان"، والذي رفض ما يفعله رماح، والتنقيب على الآثار خاصة في ظل غياب ستهم"روجينا"، ولا أحد يعرف مكانها وكيف تعيش؟.

أبطال مسلسل ستهم

مسلسل ستهم، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث مسلسل ستهم الذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

تابع موقع تحيا مصر علي