عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لماذا يعد الوداد الخيار الأنسب لـ الأهلي في دور ربع النهائي ؟

تحيا مصر

أسدل أول أمس السبت، على دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، وذلك بعد ضمان تأهل النادي الأهلي، إلى الدور ربع النهائي، بفوزه بثلاثية نظيفة على حساب فريق الهلال السوداني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في ختام منافسات دور المجموعات.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

واحتل المارد الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على حساب الفريق السوداني، بينما تصدر فريق صنداونز الجنوب أفريقي، هذه المجموعة برصيد 13 نقطة.

ويعد الأهلي واحد من ضمن 8 نوادٍ ضمنت التأهل إلى الدور القادم من البطولة، حيث جاور كل من الترجي التونسي، الرجاء المغربي، شباب بلوزداد، شبيبة القبائل، سيمبا التنزاني، صنداونز الجنوب أفريقي.

وتترقب تلك الأندية، قرعة دور ربع النهائي التي ستُجرى مساء الأربعاء المقبل الموافق 5 من أبريل الجاري، بمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالقاهرة.

الوداد المغربي خيار الأهلي الأنسب

ومن المحتمل أن يقع الأهلي في طريق إما الترجي التونسي، الوداد المغربي، أو الرجاء، باعتبارهما أصحاب المراكز الأولى في باقي المجموعات.

وتأمل فئة من جمهور النادي الأهلي، في أن يقع فريق الوداد المغربي، في طريق الاحمر بدور ربع النهائي، وذلك لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي، لكن السبب الأكثر أهمية، هو رد اعتبار الفريق أمام النادي المغربي، والذي كان قد حقق لقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حسابه، وبالتالي يعتقد البعض ان وقوع الأهلي في طريق الوداد، هو الخيار الأنسب له في هذا الدور.

تابع موقع تحيا مصر علي