عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يخوض نادي الزمالك مباراته، اليوم الثلاثاء، أمام نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الساعة التاسعة مساءً، علي ستاد برج العرب ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ونظيره المصري البورسعيدي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تدريبات الزمالك

وانتظم البنيني سامسون اكينولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزماك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت يوم الأحد الماضي، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء للقاء المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.

لجنة فنية تختار خليفة فيريرا في الزمالك 

قرر مجلس إدارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تشكيل لجنة فنية من أجل اختيار المدير الفني الجديد بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عقب خروج الفارس الأبيض من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة نادي الزمالك قررت اختيار عدة أسماء من أجل التشاور في خليفة فيريرا والتي جاءت كالتالي:- «إسماعيل يوسف، وطارق يحيى،  وأحمد حسام ميدو، وأحمد عبد الحليم، وجمال عبدالحميد وخالد الغندور وأمير مرتضى منصور».

واستقرت إدارة نادي الزمالك على 4 مدربين أجانب حيث تم الاتفاق معهم على كافة التفاصيل وسيتم المفاضلة بينهم، من أجل اختيار الأنسب، حيث من المقرر أن تعقد اللجنة الفنية اجتماعًا يوم الجمعة وستختار المدرب بشكل رسمي، وبعدها سيعلن مرتضى منصور عن اسم المدرب بشكل رسمي في المؤتمر الصحفي ليلا. 

تابع موقع تحيا مصر علي