عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سره الباتع الأبرز.. النجم الشاب أحمد عطية يتألق في دراما رمضان 2023

أحمد عطية- سره الباتع
أحمد عطية- سره الباتع

يعيش الفنان الشاب أحمد عطية حالة من النشاط الفني خلال الموسم الرمضاني هذا العام، حيث يشارك في عدد من الأعمال الفنية التي تعد من أضخم مسلسلات هذا الموسم بأدوار مختلفة ومحورية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ظهور أحمد عطية في مسلسلات رمضان 2023

أحمد عطية في سره الباتع

يشارك أحمد عطية في مسلسل سره الباتع بدور «طلعت»، أحد الشباب الفلاحين المكافحين، الذين يتصدون للإحتلال الفرنسي، ويجمع أحمد عطية مشاهد مع الفنان أحمد السعدني الذي يجسد شخصية السلطان حامد ضمن أحداث المسلسل.

أحمد عطية في سره الباتع

من جانبه، أعرب أحمد عطية عن شدة سعادته بالمشاركة في هذا العمل، خاصة وأنه يجتمع مع مخرج قوي كالمخرج خالد يوسف، بالإضافة لمشاركة نخبة من نجوم الفن منهم أحمد السعدني وميدو عادل، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وهالة صدقي وغيرهم من النجوم.

كما أكد عطية على أن تلك المشاركة ستكون علامة فارقة في تاريخه الفني، حيث أن سره الباتع يمثل عودة للدراما التاريخية الذي لطالما افتقرناها خلال الفترة الماضية.

أحمد عطية في مسلسل حضرة العمدة

كما يشارك أيضا أحمد عطية كضيف شرف في مسلسل حضرة العمدة الذي يخوض بطولته كل من النجوم روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

أحمد عطية في حضرة العمدة 

أعمال أحمد عطية 

جدير بالذكر، أن أحمد عطية سبق وأن شارك في عدد من الأعمال الفنية، والتي من بينها مسلسل الكبير أوي 6 بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد الشهيرة بمربوحة، ومسلسل إيجار قديم إلى جانب الفنان محمد الشرنوبي وشريف منير، كما شارك أيضا في مسلسلات: “نقل عام، مكتوب عليا، أحلام سعيدة، وسط البلد، مكتوب عليا”، وغيرها من الأعمال التي لاقت نجاحا كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي