عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحذر مدافعي الأهلي من نجم غزل المحلة قبل موقعة الدوري

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

حذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مدافعي المارد الأحمر من نجم فريق غزل المحلة قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع المارد الأحمر بزعيم الفلاحين، يوم الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري.

كولر يحذر مدافعي الأهلي من أحمد الشيخ نجم غزل المحلة  

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حذر مدافعي الفريق الأحمر من أحمد الشيخ هداف فريق غزل المحلة، حيث طالب كولر مدافعى المارد الأحمر بفرض رقابة لصيقة على اللاعب لمنعه من مواصلة هز الشباك فى المسابقة المحلية.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري لعام 2022-2023. 

فحص طبي لمتولي وطاهر في مران الأهلي قبل مواجهة المحلة 

يخضع محمود متولي وطاهر محمد طاهر لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لفحص طبي الليلة في مران الفريق، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة في بطولة الدوري، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري.

وخرج محمود متولي وطاهر محمد طاهر من قائمة النادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني الأخيرة والتي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، بسبب الإصابة خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشارك محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

وانتظم متولي في التدريبات الجماعية بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خضع له مؤخرًا، للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، وخضع اللاعب لفحص طبي قبل انطلاق المران للتأكد من جاهزيته واكتمال شفائه.

كولر يدرس إراحة عدد كبير من اللاعبين في مواجهة الأهلي والمحلة 

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إراحة عدد كبير من لاعبي الفريق من مواجهة غزل المحلة، يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري لموسم 2022-2023.

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر يدرس إراحة عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي على رأسهم علي معلول وبيرسي تاو خلال مواجهة غزل المحلة المقبلة، منعًا للإجهاد العضلي خاصة أن الفريق لديه مباراة هامة أمام فريق بيراميدز في نهائي الكأس المقبل.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتفوق النادي الأهلي على فريق الهلال السوداني بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ليضمن المارد الأحمر الصعود إلى دور الـ8 من البطولة الإفريقية. 

تابع موقع تحيا مصر علي