عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعغر العمدة الحلقة 12.. زينة في ورطة مع زوجة سيد بعد وفاة والدها

جعفر العمدة
جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12، بدأت بصدمة جعفر “محمد رمضان”، بعد معرفته بأن نرجس “منة فضالي” أجهضت طفلها كما أخبرته بأنها مستعدة للحمل مرة أخرى، لكنه يخبرها بأن هذا قضاء الله.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12

وبعدها يخبرها جعفر بعدم تكرار تجربة الحمل مرة أخرى وإلا سيطلقها، وحتى لا تدخل نرجس في حالة إكتئاب أخبرها بأن موافقته على الحمل كان اختبار لها ولكنه كان سيخبره بإجراء عملية اجهاض للجنين، بعدها يذهب جعفر لـ يجلس مع زوجاته ويخبرهم بأنه يرفض الخلفة بشكل قطعي وأي واحدة منهم لا تريد ذلك تطلب الطلاق، وتلمح عايدة “زينة” إلى الاتفاق الذي بينهم لكنه يقاطعها بشكل مخيف.

يدور بين صفصف “هالة صدقي”، ودلال “إيمان العاصي” حوار عن إجهاض نرجس لـ طفلها، فتدخل صافية في حالة انهيار شديدة وتخبر دلال بأن ما حدث لجعفر بسبب أهلها، وتتحدث عن قوة جعفر وتحمله الأزمات والمشاكل التي تواجهه، وتقاطعها دلال بحديثها عن عايدة وتخبرها بأنها لن تتركها في المنزل مع جعفر وستظل ورائها حتى طردها.

وفاة والد عايدة وثرية تتورط مع رجل عصابة أثناء البحث عن نجلها

ينتقل المشهد إلى زيارة عايدة لـ والدها في السجن لكن يخبرها الظابط المسؤول عن وفاته وتنتظر حتى انهاء الإجراءات لتأخذ تصريح دفنه، فتدخل عايدة في حالة انهيار شديدة، بينما تذهب ثريا إلى المعلم عبد المنصف وتخبره بأن ابنها تعرض للخطف وتريد أن يعيده له، فيسخر منها في البداية وبعدما يعلم أنها زوجة جعفر يبدأ بالحديث معها ويطلب منها 250 ألف مقدمة لحين بدء عملية البحث عن نجلها.

على الجانب يوجد بلال شامة الذي يقوم بعمل خطة مع صديقه للايقاع بـ جعفر العمدة واستغلال فقدانه لنجله، وذلك من خلال التمثيل بأن صديقه قام بخطف بلال شامة لأجله وعند عثوره على المال يفسدوا خطتهم، وبالفعل يرسل الفيديو إلى جعفر ويبدأ في البحث عن صاحب الرقم.

سيد ينفعل على عايدة ويضربها

وتنتهي الحلقة الـ 12 من مسلسل جعفر العمدة بإبتلاء زوجة سيد على عايدة واتهامها بضربها وتهديدها والإساءة بسمعتها، وتخرج جميع أسرة جعفر لـ رؤية زوجة سيد، وتغلق الحلقة على قيام سيد بضرب عايدة بالقلم على دخول جعفر عليهم.

تابع موقع تحيا مصر علي