عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أليجري: مباراة إنتر صعبة.. وهذه آخر تطورات بوجبا

تحيا مصر

تحدث الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي عن مباراة فريقه أمام إنتر ميلان، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للمباراة، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي كأس إيطاليا ، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.    

تصريحات أليجري

وقال أليجري في مؤتمر صحفي: " مواجهة إنتر ليست بالأمر السهل، نلعب في نصف النهائي، لذلك علينا أن نكون أكثر حذرًا "، وأكمل: " نأمل جميعًا أن نلعب مباراة رائعة يوم الثلاثاء، سيموني إنزاجي يقوم بعمل رائع مع إنتر ".

وأضاف: " فيديريكو كييزا جاهز للمباراة، إنه بخير، لديه إلتهاب في الأوتار لكنه سيكون متاحًا في مباراة إنتر وسيبدأ على مقاعد البدلاء "، وأردف: " أليكس ساندرو ليس جاهزًا بالكامل لكنه متاح لمواجهة إنتر، دانييلي روجاني بخير وليوناردو بونوتشي يتعافي ".

حالة بوجبا

واختتم أليجري تصريحاته قائلًا: " بول بوجبا تدرب بشكل جيد وسيكون مع الفريق بداية من يوم الأربعاء ".  

يوفنتوس بعد لقاء إنتر سوف يلعب ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي "كالتشيو" يوم السبت، ثم يواجه سبورتينج لشبونة البرتغالي في ربع نهائي الدوري الأوروبي " يوروباليج " يوم الخميس. 

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب كأس إيطاليا بين إنتر ميلانو بقيادة سيموني إنزاجي وبين يوفنتوس بقيادة ماسيميليانو أليجري يوم 26 أبريل الجاري. 

نتيجة يوفنتوس ضد فرايبورج 

 وحقق الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، فوزًا هامًا على فريق فرايبورج الألماني، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "يوروبا بارك"، فى إياب دور الـ 16 من مسابقة اليوروباليج. 

سجل دوسان فلاوفيتش الهدف الأول لفريق يوفنتوس في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق يوفنتوس بعد تدخل من تقنية الفيديو بداعي وجود لمسة يد على اللاعب جولده داخل منطقة الجزاء.

وأضاف فيديريكو كييزا الهدف الثاني للفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعدما مرر أدريان رابيو الكرة للاعب كييزا داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة لتمر في أسفل الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وكانت مباراة الذهاب، قد انتهت بفوز يوفنتوس على ضيفه فرايبورج الألماني، بهدف وحيد، سجله الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، على ملعب "أليانز ستاديوم" في تورينو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي