عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري

تحيا مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن القائمة التي ستخوض مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والربع مساء غد الثلاثاء الموافق 4 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر  - سيد عبد الله "نيمار" - عبد الله محمد - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه. 

ويأمل نادي الزمالك، الذي يعيش أجواء صعبة بعد وداعه الإفريقي، وخروجه من كأس رابطة الأندية، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُعدل من وضعيته في جدول ترتيب الدوري. 

مشوار الزمالك في الدوري 

وقبل لقاء الغد، نسلط الضوء على مشوار الفارس الأبيض في الدوري:

_ خاض الزمالك 20 مباراة حتى الآن في الدوري، جمع خلالهم 33 نقطة، واحتل بهم المركز الخامس في جدول الترتيب.

_ فاز الأبيض في 9 مواجهات على حساب كل من سموحة، سيراميكا كليوباترا، الإسماعيلي، بيراميدز، فيوتشر، البنك الأهلي، طلائع الجيش، حرس الحدود، وتعادل في 6 مواجهات أمام كل من إنبي، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، المقاولون العرب، الداخلية، وتلقى الخسارة في 5 مباريات أمام كل من الأهلي، أسوان، غزل المحلة، فاركو، سيراميكا كليوباترا.

_ سجل لاعبو الزمالك 28 هدفًا، واستقبلت شباكهم 19 هدفًا.

تابع موقع تحيا مصر علي