عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تُعلن مواعيد 3 جولات في الدوري

تحيا مصر

أعلنت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب بالتنسيق مع عامر حسين عضو اتحاد الكرة و المشرف علي المسابقات مواعيد مباريات الجولة ٢٤ و ٢٥ و ٢٦ ، و بعض المؤجلات  الخاصة بالدوري ، كما تم تحديد مواعيد مباريات دور الثمانية من كأس الرابطة.

مواعيد مباريات الدوري وكأس الرابطة 

وجاءت مواعيد مباريات الدوري وكأس رابطة الأندية على النحو التالي:

مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

في سياق آخر ، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نظيره المصري البورسعيدي، مساء غد الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والربع مساء غد الثلاثاء الموافق 4 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش بيرج العرب بالإسكندرية.

ويأمل نادي الزمالك، الذي يعيش أجواء صعبة بعد وداعه الإفريقي، وخروجه من كأس رابطة الأندية، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُعدل من وضعيته في جدول ترتيب الدوري.

مباراة الأهلي وغزل المحلة

كما يحل فريق غزل المحلة، ضيفًا على نظيره النادي الأهلي، مساء الأربعاء المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء بعد غد الأربعاء الموافق 5 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي. 

ويسعي النادي الأهلي لـ تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من نظيره غزل المحلة، وذلك من أجل المواصلة في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز. 

ويدخل الأحمر، هذا اللقاء منتشيًا بتحقيق فوزًا على حساب نظيره الهلال السوداني، ضمن له التأهل إلى الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي