عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الصفارة الحلقة الـ 12.. أحمد أمين يُصبح رجل أعمال ويستغنى عن الصفارة

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

الحلقة الثانية عشر من مسلسل الصفارة.. شهدت العديد من الأحداث حيث  يظهر شفيق وهو يقوم باصطياد الأسماك من النيل ، ويذهب إلى منزله فيجد إنعام سالوسة وشقيقه وجيه ينتظروه، ويجد أن والدته احضرت له الطعام وهو قرنبيط، ويبدء في ذكر مزايا القرنبيط.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل الصفارة

ينام وجيه ويحلم أنه نائم على سرسر في غابة وحوله حصان وبدلة زفاف، ويظهر له والده الذي يقوم ببطولته الفنان محمود البزاوي، وهو يرتدي بدلة باتمان، ويخبره أنه ليس والده بس صوت الضمير بداخله ويخبره أنه الصراع النفسي الذذي يدور داخله ويخبره أنه لا يوجد صراع بداخله، كما يخبره أنه يوجد فر بين الرضا ويختفي فيستيقظ شفيق ويقول أنه يوجد فرق بين الرضا والسلبية ويقرر شفيق أن يغير حياته.

أحمد أمين رجل أعمال

وفجأة يتحول شفيق إلى شخصية أخرى، ويجد شيرين زوجته، وتقوم بتحضير الفطار له، ويبدأ يسأل عن والدته فتأتي له وتخبره أنها تحبه بشدة، ويأتي وجيه ويخبره أنه قام بشراء حصان له بـ 60 مليون جنيه.

يشتري وجيه لـ شفيق قردة ويطعمها شفيق، وويذهب للعب مع القردة وأثناء البحث عنها يقابل محمد محمود ويسأله عن القردة ويخبرها محمد محمود أنه يعيش حياة بها رفاهية، ويساله عن سبب شعوره بالحزن فيخبره أنه يشعر بالندم بيقوم بإعطاء أموال له .

أحمد أمين يستغنى عن الصفارة

ويقوم شفيق بإعطاء الصفارة لـ محمد محمود، ويقول له أن يستخدمها لتغيير حياته ويستغنى شفيق عن الصفارة. 

مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة مكون من 15 حلقة ويعرض على قناة dmc الساعة 7.45 مساء والاعادة الساعة 12.45 صباحاً والساعة 12.15 ظهراً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والاعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 ظهراً هذا بالاضافة إلى العرض على منصة watch it الساعة 8 مساء.

مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوامحمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان وضيوف الشرف حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.

تابع موقع تحيا مصر علي