عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة 13.. الفلاحين يجتمعون لـ اخفاء حامد من الجينرال الفرنسي

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 13، بدأت بحديث صافية “حنان مطاوع” مع هدى الإتربي عن تشتها بين تسليم حامد “أحمد السعدني” حتى يخرج والدها من سجن الإحتلال الفرنسي، أو تترك والدها بالداخل وتصمت، فتخبرها هدى بأنها لو كانت مكانها لأبلغت عن حامد، فتحدثها صافي عن الحب التي بينها وبين حامد والذي  يمنعها من إلحاق أي أذى به.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 13

مسلسل سره الباتع الحلقة 13

تذهب صافي “حنان مطاوع” إلى والدها الشيخ سليم “خالد الصاوي” في سجن الفرنسيين، وتخبره بأنها لن تقدر على اقناع حامد بتسليم نفسه، وتتحدث معه ويقطع حديثهم انتهاء الزيارة.

تذهب صافية لـ والدة حامد وتخبرها بأن والدها رفض اخبار حامد بتسليم نفسه، وهو ما وضعها في حيرة ونار أكثر بين حامد ووالدها، فتخبرها هالة صدقي بأن حامد لن ينتظر أن يخبره أحد بتسليم نفسه وأن يفعل ما يراه مناسب ويكون دائمًا الأصح.

أهالي بلدة حامد يقطعون أصابعهم لإخفاء ميزته عن الفرنسين

ويبدو أن أهالي بلدة حامد تعاونوا ضد الفرنسين لـ إخفاء حامد، حتى أنهم تنازلوا عن إصابعهم وقاموا بكل كل منهم إصابعهم ودق وشوم على وجههم لـ يكن جميعهم كـ حامد، وفي تلك الأثناء أعطى الجينرال الفرنسي فرصة أخرى لـ حامد كي يسلم نفسه ومحاكمته في ظهر يوم غدا.

بعدها يذهب ناجي “ميدو عادل” لـ حامد ويحاول إطعامه لكن يرفض ويخبره بأن يجعله يخسر حياته خاصة بعد معرفته بأن الشيخ سليم في يد الفرنسين ومن المقرر أن يرحل في أي وقت.

مسلسل سره الباتع

جدير بالذكر، أن مسلسل سره الباتع من بطولة جلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

تابع موقع تحيا مصر علي