عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على سبب استبعاد عمرو السيسي من مواجهة الزمالك والمصري (خاص)

عمرو السيسي
عمرو السيسي

استبعد أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عمرو السيسي لاعب خط وسط الفريق من مواجهة الفارس الأبيض أمام فريق المصري البورسعيدي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين غدًا على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري. 

سبب استبعاد عمرو السيسي من مواجهة الزمالك أمام المصري 

وعلم «تحيا مصر» أن عمرو السيسي اعترض على أحمد عبد المقصود قبل مواجهة الزمالك والمريخ السوداني حيث وجه اللاعب للمدرب مقولة كالتالي: «انت فاكر نفسك مدرب»، ليتم استبعاد اللاعب نهائيًا من مواجهة المريخ السوداني، كما تم استبعاده أيضًا من قائمة الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي غدًا. 

وتدرس إدارة نادي الزمالك استبعاد عمرو السيسي نهائيًا من حسابات الفريق خلال الفترة الحالية بسبب مافعله تجاه أحمد عبد المقصود مع توقيع عقوبة مالية عليه من أجل عدم تكرار مع فعله مرة أخرى.

مشوار الزمالك في الدوري 

وقبل لقاء الغد، نسلط الضوء على مشوار الفارس الأبيض في الدوري:

_ خاض الزمالك 20 مباراة حتى الآن في الدوري، جمع خلالهم 33 نقطة، واحتل بهم المركز الخامس في جدول الترتيب.

_ فاز الأبيض في 9 مواجهات على حساب كل من سموحة، سيراميكا كليوباترا، الإسماعيلي، بيراميدز، فيوتشر، البنك الأهلي، طلائع الجيش، حرس الحدود، وتعادل في 6 مواجهات أمام كل من إنبي، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، المقاولون العرب، الداخلية، وتلقى الخسارة في 5 مباريات أمام كل من الأهلي، أسوان، غزل المحلة، فاركو، سيراميكا كليوباترا.

_ سجل لاعبو الزمالك 28 هدفًا، واستقبلت شباكهم 19 هدفًا.

سيف الجزيري يشارك في تدريبات الزمالك قبل مواجهة المصري 

يشارك سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في تدريبات الفارس الأبيض اليوم، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي غدًا الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ووصل سيف الجزيري إلى القاهرة مساء أمس الأحد قادمًا من بلاده عقب المشاركة مع منتخب تونس في مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتعذر وصول اللاعب إلى القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية بسبب ظروف الطيران، ومن المقرر أن ينتظم سيف الدين الجزيري في مران الزمالك اليوم الإثنين استعدادا لمباراة المصري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لخوض مباراة المصري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي