عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: لوك شو يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتد 4 مواسم مقبلة

لوك شاو
لوك شاو

قال الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، إن اللاعب الهولندي الدولي، لوك شو، الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد وقّع على أوراق عقده الجديد.

ويمتد عقد لوك شو الجديد حتى شهر يونيو عام 2027، وتم التوصل للاتفاق الشفهي على تجديد التعاقد خلال الأسبوع الماضي، إذ أوضح رومانو أن شو لم يكن يدرس خيارات أخرى، بل هو يرغب دائمًا في البقاء داخل جدران نادي الشياطين الحُمر. 

كما أيضًا قالت شبكة ذا أثليتيك أن المدفع الهولندي قريب من تجديد تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد لمدة 4 مواسم مقبلة، حيث يستمر تعاقد شو مع مان يونايتد حتى صيف عام 2024.

ولعب لوك شو مع مانشستر يونايتد 248 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 28 آخرين، ويتألق لوك شو خلال الموسم الحالي مع يونايتد تحت قيادة مواطنه المدرب إريك تين هاج، وشارك في 35 مباراة وسجل خلالهم هدفًا وحيدًا وصنع 6 آخرين.

مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل 

 خسر الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب إيريك تين هاج أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

أهداف المباراة

 جاءت أولى أهداف المباراة عن طريق اللاعب جوي ويلوك في الدقيقة 65 بعد كرة عرضية من ألان سان ماكسيمان إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جوي ويلوك براسية من داخل منطقة الجزاء سكنت المرمى، ثم أحرز كالوم ويلسون الهدف الثاني بالدقيقة 88 بعد ركلة حرة من جهة اليمين بالقرب من منطقة الجزاء نفذها كيران تريبير عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابها كالوم ويسلون براسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى. 

بتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق نيوكاسل يونايتد إلى النقطة الـ 50 بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 50 أيضًا ولكن بالمركز الرابع. 

وجاء تشكيل المباراة كالآتي:-

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا 

في خط الدفاع: لوك شو – مارتينيز – فاران – دالوت 

في خط الوسط: سابيتزر – ماكتومناي –  برونو فيرنانديز 

في خط الهجوم: راشفورد – أنتوني – فيجورست.

تابع موقع تحيا مصر علي