عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الأغلبية بندوة مستقبل وطن عن ذكرى العاشر من رمضان: «مصر ستظل فى سلم وآمان بفضل وجهد الجميع»

المهندس أشرف رشاد
المهندس أشرف رشاد

قال المهندس  أشرف رشاد الشريف، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، النائب الأول لرئيس الحزب، ممثل الأغلبية بمجلس النواب، أن مصر ستظل فى سلم وآمان بفضل وجهد الجميع.

جاء ذلك فى كلمته الترحيبية بندوة حزب مستقبل وطن"ذكرى العاشر من رمضان" بمقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة، بحضور د. محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وذلك فى ضوء اللقاءات المباشرة التى تعقدها الأمانة بين ممثلى الحكومة وأعضاء ونواب مجلسى الشيوخ والنواب.

ورحب بالحضور فى الليلة الرمضانية التى تجمع الجميع، وبحضور وزير الأوقاف الذى دائما وأبدا ما يتحف الجميع بعلمه وقيمه الرفيعة وخاصة فى هذه الليالى المباركة التى تمر بها مصر حيث شهر رمضان، وذلرى انتصار شهر العاشر من رمضان.

وتقدم  المهندس أشرف رشاد بخالص التهانى للقيادة السياسية  وقواتنا المسلحة بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من أكتوبر، مؤكدا على أنه خلال أيام سنشهد أيضا احتفاء الإخوة الأقباط بأعيادهم مؤكدا على أن مصر ستظل فى سلم وآمان بجهد الجميع.

جاء ذلك بحضور  المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام، النائب الأول، ممثل الأغلبية بمجلس النواب، والنائب عبد الهادى القصبى، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب أسامة العبد، وكيل لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب.

ممثل الأغلبية بندوة مستقبل وطن عن ذكرى العاشر من رمضان: «مصر ستظل فى سلم وآمان بفضل وجهد الجميع»

كما حضر  أيضا قطاع كبير من أعضاء حزب مستقبل وطن وقياداته بمختلف المحافظات، حيث تحرص الأمانة العامة على مثل هذه اللقاءات بين ممثلى الحكومة وأعضاء الحزب بشكل مستمر، حيث بدأت الفعاليات بآيات من القرآن الكريم.

تابع موقع تحيا مصر علي