عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان كريم 2 الحلقة الـ 12.. بيومي فؤاد يسرق أحذية المصليين في الحارة

رمضان كريم 2
رمضان كريم 2

عرضت اليوم الحلقة الثانية عشر من مسلسل رمضام كريم الموسم الثاني، وشهدت العديد من الأحداث المهمة والمشوقة والتطورات الجديدة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل رمضان كريم 2

ويذهب خميس “ صبري فواز” وصبيح “ بيومي فؤاد”  إلى المنزل فيتفاجئ خميس بتواجد أمرآة في المنزل فيخبره صبيح أنها زوجته “ بدرية طلبة”، وتقول له لماذا تركها بعد أن خرج من السجن، فيقول لها صبيح أنها قامت بتطلقه، لان اللعصمة في يدها، فيقطع خميس حديثهما ويطلب منهما أن يخرجا من منزله، فيقوم صبيح بتهديده، فيوافق خميس على ابقائهم في منزله.

سيد رجب يضرب نجله 

يذهب الطبيب إلى وليد في المنزل ويطلب منه أن يفطر ولا يصوم بسبب المضاد الحيوي الذي يتناوله، فيدخل عليه والده ويجدل يأكل فيتشاجر معه ويقوم بضربه، هيخبره الطبيب أنه هو من قام بأمره أن يفطر، فيقول له أنه سيصوم من غدًا.

يتحدث كريم عفيفي “ جمال” مع والده في الصورة ويخبره أنه لا يسطيع الصيام بسبب قيامه بشرب السجائر، فتدخل عليه والدته سلوى محمد علي ويدخلاً في حوار معًا، فيطلب من والدته أن تدعي له لأنهم سيقوم بعمل بث مباشر على صفحته فتسأله إذا يحصل على فلوس من هذا اللايف فيخبره أنه سيأخذ فلوس بعد شهرته.

يذهب سامي" محمد لطفي" إلى رمضان “ سيد رجب” ويقوم بإعطاء مفتاح السيارة له ويستأمنه على السيارة، بعدما قام بإصلاحها.

كما يطلب سامي من زيزي “ نجلاء بدر” أن تعطي له نقود بسبب مشروع الدراجات الذي يديره فترفض أن تعطيعه النقود فيحزن، فقوم زيزي بالموافقة وتعطي له النقود.

بيومي فؤاد حرامي احذية 

يظهر بيومي فؤاد وهو يقوم بسرقة احذية أبناء الحارة بعد صلاتهم من المسجد، ويقوم بإخبارم أنه هو من عثر عليها فيقوم بإعطاء أموال له.

مسلسل رمضان كريم 2

تضم مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم: سيد رجب، صبري فواز، محمد لطفي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد صيام، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، نجلاء بدر، نهى صالح، رانيا فتح الله، ويزو، شريف حسني، سلوى خطاب، إنعام سالوسة، وآخرين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي