عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشهد مرعب جنب المقابر.. العثور على قدم بشرية داخل صندوق قمامة في القاهرة

صندوق قمامة - ارشيفية
صندوق قمامة - ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل العثور على قدم بشرية داخل صندوق قمامة بمحيط مقابر السيدة عائشة في القاهرة.

العثور على قدم بشرية في صندوق قمامة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من أحد عمال النظافة بدائرة قسم شرطة الخليفة، تضمن العثور على رجل بشرية داخل صندوق قمامة بمحيط القسم، وعلى الفور شكلت الأجهزة الأمنية في القاهرة فريق بحث لكشف الملابسات.

قدم بشرية تثير ذعر في صندوق قمامة

وتم التحفظ على القدم البشرية في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، حيث أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث للوقوف على التفاصيل الكاملة، وتفريغ كاميرات المراقبة حال تواجدها.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام أحد العاملين لدى حانوتي بمنطقة مصر القديمة وراء ارتكاب الواقعة حيث قام بإلقاء القدم بعد تعرض صاحبها لعملية بتر.

التحريات: مساعد حانوتي وراء الواقعة

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بما أسفرت عنه التحريات، وأكد أن القدم خاصة بأحد الأشخاص الذي تعرض لعملية بتر.

وكشف مساعد الحانوتي أن لديه التصريح بدفن القدم ولكنه حينما ذهب إلى المقابر لتسليمها إلى التربي تقابل مع أحد الاشخاص الذي أدعى أنه تربي وقام بالحصول على القدم منه.

تابع موقع تحيا مصر علي