عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شافت أمها بتدبح قدامها.. ماذا قالت إبنة ضحية طليقها في الجيزة؟|صور

جريمة مقتل سيدة على
جريمة مقتل سيدة على يد طليقها - أكتوبر - الجيزة

باشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة مقتل سيدة على يد طليقها بمنطقة أبناء الجيزة، بنطاق مدينة 6 أكتوبر، وقيام شقيق المجني عليها بالتعدي على المتهم، وإنتشار مقطع فيديو يوثق الحادث.

تلقت النيابة العامة إخطارا بتاريخ يوم الخميس 30 مارس، من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تضمن قيام شخص بقتل طليقته طعناً مستخدما آلة حادة في الشارع بمنطقة أبناء الجيزة في مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور إنتقل فريق من النيابة لمعاينة جثمان المجني عليها ومسرح الجريمة.

مقتل سيدة على يد طليقها في أبناء الجيزة بأكتوبر

كما أمرت النيابة العامة بانتداب الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة ورفع كافة الآثار من موقع الحادث، لا سيما ندب مصلحة الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليها لبيان إصابتها وتحديد سبب وفاتها، كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الحادث والتي وثقت لحظات ملاحقة المتهم للمجني عليها في منطقة أبناء الجيزة بمدينة 6 أكتوبر ومحاولات الأهالي الذود عنها دون جدوى.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، وأقوال الشهود أن المتهم استوقف المجني عليها وتحدث اليها إلا أنها تركته وغادرت فبادرها في ذات اللحظات بالتعدي عليها وعلى ابنتها بيده وقدمه ولم تتمكن السيدة المجني عليها من ردعه، حتى أخرج آلة حادة من ملابسه ونحر عنق المجني عليها وطعنها عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها حتى فارقت الحياة.

واقعة أكتوبر

أقوال إبنة المجني عليها - سيدة أبناء الجيزة

كما أستمعت النيابة لأقوال إبنة المجني عليها، والتي قررت ضمن أقوالها بأن المتهم هو طليق والدتها، وأنها كانت متواجدة رفقة والدتها وقت الحادث وأنه كان دائم التعدي عليها وقت الحادث، وفوجئت بالمتهم يتعقبهما، فاستوقفها ووالدتها وطلب من والدتها مرافقته إلا أنها رفضت ذلك فما كان منه إلا أن تعدى عليهم بالضرب، ثم أخرج آلة حادة ونحر بها رقبة والدتها وظل يطعنها في أماكن متفرقة من جسدها.

وشرحت تحقيقات النيابة في واقعة مقتل سيدة أبناء الجيزة باكتوبر، أن الأهالي لحقوا بالمتهم وألقوا القبض عليه وتعدوا عليه بالضرب ثم تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، إلا أنه حال نقله إلى المستشفى كان شقيق المجني عليها في إنتظاره وقام بالتعدي عليه مستخدما آلة حادة.

واقعة سيدة أكتوبر

التحفظ على المتهم وحبس شقيق المجني عليها

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على المتهم بقتل طليقته لحين إمكانية استجوابه، وتعيين الحراسة اللازمة عليه في المستشفى، كما قررت حبس شقيق المجني عليها إحتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجري معه، وصرحت بدفن جثمان السيدة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية لبيان الإصابات المتواجدة في الجثة.

الواقعة بدأت حينما رصدت وزارة الداخلية مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يظهر خلاله قيام أحد الأشخاص بالتعدى على سيدة بسلاح أبيض "سكين" وإحداث إصابتها التى أودت بحياتها بمنطقة أبناء الجيزة بمدينة 6 أكتوبر، وبالفحص تبين من تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية أن الواقعة حدثت بتاريخ 30 مارس الماضى وقد تمكن الأهالى من ضبط مرتكب الواقعة وأثناء ذلك قام شقيق المجنى عليها بالتعدى عليه وإحداث إصابات متفرقة به.

واقعة أكتوبر

وتمكنت أجهزة مديرية أمن الجيزة من ضبطهما والتحفظ على كافة الأطراف فى حينه، وبسؤال كريمة المجنى عليها "مصابة بسحاجات متفرقة" أقرت بوجود خلافات بين والدتها المتوفاه وطليقها المتهم بسبب إحتفاظها بأولادها من زيجة سابقة ورفضه ذلك فقام بتطليقها وقيامها بترك مسكن الزوجية منذ شهر ، ويوم الواقعة حدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بتتبعها أثناء سيرها بمحل الواقعة وتعدى عليها بسلاح أبيض مما أدى إلى إصابتها التى أدت إلى وفاتها.
 

تابع موقع تحيا مصر علي