عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عامر حسين : الأهلي وبيراميدز لم يطلبوا حكام أجانب لنهائي الكأس

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن فريقي الأهلي وبيراميدز لم يطلبوا حتى الآن طاقم تحكيم أجنبي للمواجهة المرتقبة بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة نهائي كأس مصر. 

عامر حسين: الأهلي وبيراميدز لم يطلبوا حكام أجانب لمواجهة الكأس 

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في تصريحات صحفية: «حتى الآن لم يطلب أي من الناديين سواء الأهلي أو بيراميدز طاقم تحكيم أجنبي خلال المواجهة المقبلة بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة نهائي الكأس، وإذا لم يتم الطلب سنلجأ للحكام المصريين». 

سراج الدين: الأهلي لم يتم إبلاغه بعدد الجماهير لمواجهة بيراميدز 

أكد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المارد الأحمر سيخوض جميع مبارياته في الفترة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، موضحًا أنه لم يتم حتى الآن إبلاغ إدارة النادي بعدد الجماهير التي ستكون متواجدة في مواجهة بيراميدز المقبلة.

وقال محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي خلال تصريحات صحفية: «الأهلي سيخوض مبارياته في الفترة المقبلة على ستاد القاهرة، كان هناك تعاقد مع شركة ستادات لخوض المباريات على ستاد السلام، لكن الشركة أبدت مرونة ووافقت على نقل المباريات، ونشكرها على ذلك».

وأضاف سراج الدين: «الأهلي لم يتم إبلاغه حتى الآن بعدد الجماهير التي من المفترض أن تتواجد في ستاد القاهرة لحضور مواجهة المارد الأحمر أمام بيراميدز في نهائي الكأس». 

فحص طبي لمتولي وطاهر في مران الأهلي قبل مواجهة المحلة 

يخضع محمود متولي وطاهر محمد طاهر لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لفحص طبي الليلة في مران الفريق، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة في بطولة الدوري، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري.

وخرج محمود متولي وطاهر محمد طاهر من قائمة النادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني الأخيرة والتي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، بسبب الإصابة خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشارك محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

وانتظم متولي في التدريبات الجماعية بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خضع له مؤخرًا، للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، وخضع اللاعب لفحص طبي قبل انطلاق المران للتأكد من جاهزيته واكتمال شفائه.

تابع موقع تحيا مصر علي