عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بابا المجال الحلقة الـ 12.. نسرين أمين تكشف سر عائلة الديابة وعارفة عبد الرسول تستعد لقتل مصطفى شعبان

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال الحلقة الـ 12.. بدأت الحلقة بمعرفة زكريا " رياض الخولي" أن ابنته فقدت جنينها فيذهب إلى غرفته فتقول له أنها تكروهوا وتحاول الانتحار ولكن عزوز يمنعها، ويخبرهم أن يزعوا حب زين في قلوبهم لأنه فرض عليهم.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل بابا المجال

وتبدأ الحارة بالتزيين والاستعدادات الأخيرة من أجل استقبال زين، وذلك بعد أن أثبتت براءته وتم القبض على السفاح الحقيقي.

نسرين أمين تكشف سر عائلة  الديابة

وتجلس عائلة الديابة للتخطيط من أجل التخلص من زكريا وزين ليقاموا هما بأخذ الأموال، فتسمعهم جميلة “ نسرين أمين” وتهددهم ويدخلوا في مشادات كلامية سويًا، ولكن تخبرهم أنها في مصلحته موت زكريا ولكن لن تخبرها بحديثهم، وتهددهم أنها ستتولى هي مسئولية كل شئ.

ويقطع حديثهم زكريا ويسألها عما يحدث فتخبره أنهم يريدوا إخفاء عنه أن حالتها الصحية تسوء ويجب عليه أن يأخذ علاجه، وتطلب منهم أن يذهبوا إلى منزلهم وتقوم بطردهم، ولكن قبل ذهابهم يقوم عزوز بإعطاء رقمه إلى جميلة ويطلب منها أن تتحدث معه.

عارفة عبد الرسول تخطط لقتل مصطفى شعبان

كما تظهر عارفة عبد الرسول برفقة ابنتها سهر الصايغ وهي تقوم بتجهيز السلاح لكي تتخلص من زين، وتهدد أبنتها أن تقوم بمحادثة زين أو تقع في حبه، بعد أن فشلت في قتله وأخذ ثأر أخيها.

تذهب جميلة إلى زين في المستشفى قبل خروجه ، ويدخلوا في وصلة غزل بينهما، ولكن يقطع فرج حديثهما.

يقوم شقيق عارفة عبد الرسول بالذهاب إليها ويخبرها أنه هو من سيقوم بأخذ ثأر من زين ويقوم بتحضير السلاح وتطلب عارفة عبد الرسول من سهر الصايغ أن تظهر الفرح عليها وتستقبل قتل زين بالزغاريط.

مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال يعرض يوميًا عبر قناة النهار الساعة 10 مساءً، وأيضا عبر قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساءً.

ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم:  مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول،، وسهر الصايغ، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.

تابع موقع تحيا مصر علي