عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: محاكمة ترامب الأغرب في التاريخ

أحمد موسى
أحمد موسى

عقب الإعلامي أحمد موسى، على محاكمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلا: "أغرب محاكمة في التاريخ وهي حديث العالم".

تحيا مصر 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "الإدارة الأمريكية لم تستطيع محاسبة ترامب سياسيا، لذلك اضطروا إلى فتح قضايا قديمة".

الإدارة الأمريكية لم تستطيع محاسبة ترامب سياسيا

وتابع: "ترامب وصل إلى نيويورك لمثوله أمام المدعي العام"، معقبا: "هناك معلومات تتحدث عن أن الاتهامات ما بين 10 إلى 34 اتهام، وأقل الاتهامات التي ستوجه لترامب غدا 10 اتهامات".

وأكمل: "هناك إجراءات أمنية مشددة في نيويورك قبل محاكمة ترامب"، معقبا: "ترامب له أنصار كثيرين، ويحتل صدارة الإعلام بسبب التحقيق معه ومحاكمته".

وفي وقت سابق، عقب الإعلامي أحمد موسى، توجيه الرئيس بدراسة مقترح الإشراف القضائي على الانتخابات، معقبا :"ضمانة حقيقية".

وأضاف موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، :"الرئيس السيسي وجه بدراسة مقترح الحوار الوطني بإشراف الهيئات القضائية على العملية الانتخابية، بعد جلسة مجلس أمناء الحوار الوطني أمس".

موسى: محدش فوق القانون

وتابع: "كلام الرئيس السيسي مهم، معقبا :"استجابة الرئيس السيسي ضمانة لأي عملية انتخابية بسبب الإشراف القضائي الكامل"، و كل العمليات الانتخابية ستخضع للإشراف القضائي".

وفي وقت سابق، عقب الإعلامي أحمد موسى،  على قرار وزارة الرياضة بتطبيق القوانين بشأن بعض التجاوزات، المتواجدة على الساحة الرياضية في مصر، قائلا:" محدش فوق القانون".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، بالقول:"  محدش فوق القانون والجميع يحترم إجراءات الدولة ، وبيان وزارة الرياضة موجه للجميع في المنظومة الرياضية ".

وتابع:"  بيان وزارة الشباب والرياضة وضع مواد قانون بها حبس في بعض التجاوزات مثل الخوض في الأعراض والسب والقذف والإهانة ".

تابع موقع تحيا مصر علي