عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سوق الكانتو الحلقة الـ 12.. أمير كرارة يعرض الزواج على مي عز الدين

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

الحلقة الـ 12 من مسلسل سوق الكانتو.. شهدت تفاجأ طه “ أمير كرارة ” بذهاب رواية “ مي عز الدين” إلى دكانه بحقيبة ملابسها، بعد هروبها من والدتها.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل سوق الكانتو

أمير كرارة يعرض الزواج على مي عز الدين

وقررت رواية أن تهرب من إسكندرية من أجل حبها لطه، واعترفت بحبها له، وقرر طه أن يقوم بعرض الزواج على رواية، وظهرت عليها ملامح السعادة بعد عرض طه الزواج عليها، ولكن شعرت بالقلق كم رد فعل والدتها.

وحاول طه القماش أن يطمأن رواية بسبب خوفها من رد فعل والدتها، وقال له أنه سيتصرف في هذا الأمر بعد زواجهما.

رشاد يهدد فاطمة بسبب زواجها من المعلم سعد

ويظهر رشاد “ فتحي عبد الوهاب”  وهو يحاول إيقاف زواج فاطمة، من المعلم سعد، خاصة وأنه يعشقها منذ طفولتهما.

وقامت “عيشة” ثراء جبيل، بتحذير “فاطمة” مها نصار، وإبلاغها ما قاله لها “رشاد” فتحي عبد الوهاب من تهديد، فيبدو على ملامح “فاطمة” الخوف والقلق الشديد خاصة أنها تعلم أن “رشاد” شخص مؤذي وسوف يفعل ما قاله من تشويه سمعتها وإفضاح أمرها بعلاقته به.

كما يحاول رشاد أن ينتقم من الشخص الذي افصح عن علاقتهما لخالها شحاته “محمود البزاوي”، وأول شخص يفكر فيه رشاد، هو عفيفي، الذي يعمل معه بدكان المعلم عوض.

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو

تذاع حلقات مسلسل سوق الكانتو يوميا على شاشة قناة دي أم سي في تمام الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أمير كراراة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين

تابع موقع تحيا مصر علي