عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 12.. مهرة تخلع الكوماندا وتخفي عنه ابنها

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 12، بدأت بذهاب مهرة “ياسمين عبد العزيز” لـ إجهاض طفلها بعد سجن جابر الكوماندا “أحمد العوضي” بخوف وتردد وتوتر كبير خوفا من الموت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 12

مسلسل ضرب نار الحلقة 12

وقبل أنا تجري مهرة عمليتها يأتي اتصال للطبيب من إحدى الأشخاص وقبل دقائق من انتهاء المكالمة تهرب مهرة من العيادة، وينتقل المشهد لـ الكوماندا “أحمد العوضي”، وهو يتحدث مع صديق له عن أن يريد أن يكون في حاله لحين انتهاء مدته، لكن يخبره صديقه بأن السجن يعتمد على بقاء الأقوى وأن ما يدخل لا يخرج منه نظيف.

وينتقل المهشد إلى زيدان “ماجد المصري”، الذي حول الدولارات إلى ورق أسود يبدوا أنه يداريه حتى يتمكن الرجل الخاص به من الهروب من المطار.

مهرة تقرر الخلفة ورفع دعوى خلع على الكوماندا

تقرر مهرة الانجاب واخفاء الطفل عن جابر الكوماندا فهي لن تتحمل الأذية مرة أخرى، تحاول سحر صديقتها أن تقنعها بـ اجهاض الطفل وأنها بذلك تضع نفسها في مأزق أخر، كما تخبرها أيضا بأنها اذ ظلت محافظة على الطفل سيعرف جابر وسيظل ورائها حتى العثور عليها بعد خروجه من السجن، فتصدمها مهرة بأنها ستخلع الكوماندا.

تبدأ مهرة في إجراءات رفع قضية الخلع على جابر الكوماندا مقابل توكيل تقوم بعمله للمحامي ودفع 5 ألاف جنيه للبدء في الاجراءات، بينما الكوماندا فهو يصارع مضطهديه في السجن، وأثناء شجارهم يراه أحمد بدير الذي يعجب به، في حين يتم القبض على الكوماندا وباقي أطراف الشجار ويوضع في سجن فردي.

مهرة تعرض الزواج على زيدان

يحاول أحمد بدير أن يجعل الكوماندا يعمل عنه لكنه يرفض رفضا قاطعا، في حين يتفاجيء بخلعه من مهرة ويدخل في حالة صدمة كبيرة بينما مهرة تنهار من البكاء.

وتنتهي الحلقة 12 من مسلسل ضرب نار بالموافق على الزواج من زيدان ولكن بعد انجابها، فيوافق زيدان على كل شروطها فتخبره بأنها لا تريد اخبار جابر بحملها، فيخبرها زيدان بأن تعيش معه هي وأشقائها في الفيلا.

تابع موقع تحيا مصر علي