عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة الـ 12.. محمد شاهين يعترف بحبه لزميلته في العمل وأمينة خليل تعود لعملها

الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

عرضت اليوم الحلقة الـ 12 من مسلسل الهرشة السابعة، والتي تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل،  وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المهمة.

تحيا مصر يرصدلكم أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل الهرشة السابعة

وشهدت الحلقة قيام شريف “ علي قاسم” بالتعرف على ابنته جوليا، وذلك بعد عودتها إلى مصر، كما يكتشف أنها تحب الذهاب إلى الصحراء، وتطلب منه جوليا أن يذهبصا سويًا إلى الصحراء.

كما يحاول شريف أن يحسن علاقته بـ سلمى “ أسماء جلال” وعدم الابتعاد عنها، خاصةً بعد معرفتها بزواجه وتواجد ابنته.

أسماء جلال تقابل ابنه علي قاسم لأول مرة

وطلب والد شريف من سلمى أن تأتي معهم لعزومة عشاء، وذلك بتواجد زوجها شريف وابنته، وذهب سلمى إلى الحفل، وتقابل سلمى للمرة الأولى ابنة زوجها شريف في منزل حماها وحماتها.

وحدثت خلافات بين نادين “أمينة خليل” وآدم “ محمد شاهين” بسبب طريقة التعامل مع طفليهما، وتقترح صديقتهما سلمى- أسماء جلال، أن يكون مبيت الطفلين مع والدهما في نفس البيت الذي يعيشان فيه وذلك يومي الإجازة، و تنتقل نادين في اليومين للمبيت مع والدتها حتى لا تتأثر نفسية الطفلين بالانتقال من بيت لآخر.

محمد شاهين يعترف بحبه لداليا

كما اعترف آدم  لداليا التي تعمل معه في مشروعه الجديد بحبه لها، ولكنها رفضت الارتباط به،  لأنه في مرحلة ما بعد الطلاق وأن مشاعره ليست حقيقة كما يعتقد.

على الجانب الأخر تحاول نادين النجاح في عملها مرة أخرى، وعادت مرة أخرى للعمل في التعليق الصوتي، وقررت إنشاء بودكاست خاص بها، حول أسباب فشل العلاقات، وحلت سلمى ضيفة في أولى حلقاتها.

مواعيد عرض مسلسل الهرشة السابعة 

مسلسل الهرشة السابعة يعرض عبر قناة MBC مصر الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة 3 مساء، وعبر قناة وMBC مصر 2 يُذاع الساعة 1 فجرًا ويعاد الساعة الـ 8 مساءً.

مسلسل الهرشة السابعة من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان، أحمد كمال، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ورشة سرد مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وموسيقى تصويرية لخالد الكمار.

ويتناول مسلسل الهرشة السابعة المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة من الزواج، في إطار اجتماعي لايت، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي