عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل صدام الليلة.. الزمالك يتفوق على المصري فى القيمة التسويقية

الزمالك
الزمالك

يواجه نادي الزمالك نظيره المصري البورسعيدى فى التاسعة والربع مساء الثلاثاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية و العشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والمصري عبر قنوات أون تايم سبورت.

الزمالك يتفوق على المصري فى القيمة التسويقية

فيما وتبلغ القيمة التسويقية للزمالك 20.58 مليون يورو، بينما نادي المصرى البورسعيدي تساوى 8.03 مليون يورو.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويدخل نادي الزمالك ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، بجانب أنه خرج من بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس الرابطة وكأس مصر، وهو ما يعنى أنه يعيش موسمًا من أصعب المواسم التى تمر على النادى وجماهيره الغفيرة.

سبب استبعاد عمرو السيسي من مواجهة الزمالك أمام المصري 

وعلم «تحيا مصر» أن عمرو السيسي اعترض على أحمد عبد المقصود قبل مواجهة الزمالك والمريخ السوداني حيث وجه اللاعب للمدرب مقولة كالتالي: «انت فاكر نفسك مدرب»، ليتم استبعاد اللاعب نهائيًا من مواجهة المريخ السوداني، كما تم استبعاده أيضًا من قائمة الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي غدًا. 

وتدرس إدارة نادي الزمالك استبعاد عمرو السيسي نهائيًا من حسابات الفريق خلال الفترة الحالية بسبب مافعله تجاه أحمد عبد المقصود مع توقيع عقوبة مالية عليه من أجل عدم تكرار مع فعله مرة أخرى.

مشوار الزمالك في الدوري 

وقبل لقاء اليوم ، نسلط الضوء على مشوار الفارس الأبيض في الدوري:

_ خاض الزمالك 20 مباراة حتى الآن في الدوري، جمع خلالهم 33 نقطة، واحتل بهم المركز الخامس في جدول الترتيب.

_ فاز الأبيض في 9 مواجهات على حساب كل من سموحة، سيراميكا كليوباترا، الإسماعيلي، بيراميدز، فيوتشر، البنك الأهلي، طلائع الجيش، حرس الحدود، وتعادل في 6 مواجهات أمام كل من إنبي، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، المقاولون العرب، الداخلية، وتلقى الخسارة في 5 مباريات أمام كل من الأهلي، أسوان، غزل المحلة، فاركو، سيراميكا كليوباترا.

_ سجل لاعبو الزمالك 28 هدفًا، واستقبلت شباكهم 19 هدفًا.

تابع موقع تحيا مصر علي