عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري فى الدوري الليلة

الزمالك
الزمالك

يحل نادي الزمالك ضيفاً على المصري البورسعيدي باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والمصري عبر قنوات أون تايم سبورت.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري

في حراسة المرمى: محمد صبحي

في خط الدفاع: سيد عبد الله "نيمار" - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة.

في خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - أحمد بلحاج - سيف جعفر, 

في خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

المواجهة الأولى والأخيرة بين الزمالك والمصرى

وكانت أول مباراة جمعت الزمالك مع المصرى انتهت بفوز الفارس الابيض بخمسة أهداف مقابل هدف فيما انتهت آخر مباراة جمعت الفريقين بالتعادل بهدفين لكل فريق في الدور الأول للدوري .

أمام عاشور

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الحديث عن صفقة انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي قد زاد بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وهناك مؤشرات على إمكانية إبرام الصفقة خلال الفترة المقبلة، بعد تصريحات إمام عاشور بشأن مساعدة كهربا في تسديد الغرامة المالية، وكذلك احتفال اللاعب مؤخرًا بنفس طريقة لاعب الزمالك السابق.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هناك علاقة جيدة بين إمام عاشور وكهربا وظهرت بشكل واضح عبر السوشيال ميديا مؤخرًا، وإمام عاشور يستطيع الانتقال إلى النادي الأهلي حال رغبته في العودة من الدنمارك".

وأضاف: "طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، فتح امكانية ضم امام عاشور أيضا بعدما أكد استعداد ناديه لضم أي لاعب، في الوقت ذاته فأن اللاعب خرج للاعتذار مجددًا لمسئولي ولاعبي الأهلي عما حدث منه في فترة سابقة". 

تابع موقع تحيا مصر علي