عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات حسام حسن أمام الزمالك قبل صدام اليوم فى الدوري

حسام حسن
حسام حسن

يستعد نادي الزمالك لمباراته، اليوم الثلاثاء، المصري البورسعيدي فى التاسعة والربع مساء اليوم الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والمصري عبر قنوات أون تايم سبورت.

تاريخ مواجهات حسام حسن أمام الزمالك

حسام حسن خاض 17 مباراة ضد الزمالك مع 4 أندية تولى تدريبهم وهم، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، بيراميدز، وسموحة".

وحقق حسام حسن الفوز على الزمالك في 3 مباريات فقط وتعادل في 4 آخرين، فيما تلقى الهزيمة في 10 مواجهات.

 ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل نادي الزمالك في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، بينما يقع المصري في المركز التاسع بـ28 نقطة.

تضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – محمد طارق – عبد الله جمعة – حاتم محمد “سكر”.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – عبد الله محمد – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد بلحاج – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه. 

خليفة إسماعيل يوسف في الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» أن إسماعيل يوسف تقدم بالاعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه كمدير كرة لنادي الزمالك بسبب ظروفه الأسرية، حيث من المقرر أن يتواجد إسماعيل يوسف في ألمانيا خلال الأيام المقبلة. 

وتبحث إدارة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على بديل لإسماعيل يوسف في منصب مدير الكرة بنادي الزمالك خلفًا لتيجانا الكرة المصرية، حيث تم طرح أكثر من اسم على رأسهم عبد الواحد السيد حارس الفارس الأبيض السابق من أجل التواجد في المنصب خلال الفترة المقبلة. 

رحيل فتوح عن نادي الزمالك في الصيف.. اعرف التفاصيل 

يقترب أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة في فترة الانتقالات الصيفية، إلى أحد الأندية الأوروبية بعد العروض الكثيرة التي وصلت للنادي خلال الفترة الأخيرة. 

وقال مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أحمد فتوح تلقى العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة، واللاعب يقترب من الرحيل عن نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الأداء الذي قدمه اللاعب مع فريقه بعيدًا عن تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة». 

تابع موقع تحيا مصر علي