عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«3 وجوه جديدة».. تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك (خاص)

المحمدي وعبد الواحد
المحمدي وعبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على تشكيل الجهاز الفني الجديد للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الفريق بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر الاستعانة بعبد الواحد السيد في منصب مدير الكرة خلفًا لإسماعيل يوسف الذي رحل عن منصبه بسبب ظروف أسرية، بالإضافة إلى تواجد أول لأحمد مجدي في منصب المدرب، كما استقرت الإدارة على استمرار حسين ياسر المحمدي في منصب المدرب المساعد داخل الجهاز الفني الجديد، بالإضافة إلى تواجد محمد عبد المنصف لاعب الفريق السابق في منصب مدرب حراس المرمى. 

ومن المقرر أن يتولى هايكو هيرليتش منصب المدير الفني لنادي الزمالك خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، ومن المقرر أن يأتي مع المدرب الألماني مدرب عام ومحلل أداء أجنبي فقط. 

وجاء تشكيل الجهاز الفني لنادي الزمالك كالتالي:- 

1- عبدالواحد السيد مدير كرة 
2- هايكو هيرليتش مدير فني
3- أحمد مجدي مدرب
4- حسين ياسر المحمدي مدرب مساعد
5- محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى 
6- مدرب عام و محلل أداء أجنبي.

اتجاه قوي لتجميد عمرو السيسي داخل نادي الزمالك 

يقترب مجلس إدارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من تجميد عمرو السيسي لاعب خط وسط الفريق، حتى نهاية الموسم بعد واقعة مشادته مع أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت بالفارس الأبيض.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «عمرو السيسي اعترض على أحمد عبد المقصود بشدة قبل مواجهة الزمالك والمريخ السوداني في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ووجه له رسالة «هو انت فاكر نفسك مدرب»، ليقوم عبد المقصود باستبعاده من حساباته الفنية خلال آخر مواجهتين سواء أمام المريخ أو من قائمة الفريق لمواجهة المصري غدًا».

وأضاف المصدر: «هناك اتجاه قوي داخل نادي الزمالك بتجميد عمرو السيسي لاعب خط وسط الفريق، حتى نهاية الموسم بعد مشادته مع أحمد عبد المقصود، حيث ترغب الإدارة في توقيع عقوبة مغلظة على اللاعب حتى لا يكرر ما فعله مرة أخرى». 

تابع موقع تحيا مصر علي