عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تين هاج: مباراة يونايتد أمام نيوكاسل للنسيان.. وغياب كاسيميرو مؤثر

تين هاج
تين هاج

تحدث الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد لمباراة برينتفورد، في إطار منافسات الجولة الـ 7 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، غدًا الأربعاء، على ملعب أولد ترافرود " مسرح الأحلام"، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

تصريحات تين هاج

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي متحدثًا عن إريكسين: " إريكسن سيعود إلى تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، علينا أن نرى الآن مدى السرعة التي يمكن أن يحرز بها التقدم. بالطبع ليس متاحا لمواجهة برينتفورد ".

وعن تجديد لوك شو قال: " أعتقد أنها رسالة جيدة، هو لاعب في منتخب إنجلترا ويؤدي أداءً جيدًا هذا الموسم. ظهير أيسر حديث لكن يمكنه أيضًا اللعب في مراكز أخرى ويطابق المعايير التي نريدها ". 

غياب كاسيميرو

وأكمل: " لاعبان من الطراز الأول يغيبان، ومصير المباريات دائما يتحدد في وسط الملعب. عندما تفقد لاعبان مثل كاسيميرو وإريكسين فالوضع يكون صعبًا ولكننا نمتلك فريق وحتى بدونهما يجب أن نفوز ". 

كاسيميرو معاقب الإيقاف لـ 4 مباريات بعد تلقيه البطاقة الحمراء المباشرة للمرة الثانية هذا الموسم أمام ساوثهامبتون.

مواجهة نيوكاسل

وعن مواجهة نيوكاسل يونايتد الأخيرة، قال: " لعبنا بشكل سيئ للغاية لأن الخصم أراد الفوز أكثر منا وكانوا أكثر دقة. يمكنك أن ترى أنه في الثنائيات فزنا فقط بـ 16 من 61. الخصم تفوق علينا في كل شئ ". 

وعن تراجع النتائج الفترة الأخيرة بالدوري قال: " لعبنا 60 دقيقة ضد ساوثهامبتون بعشرة لاعبين، وتغلبنا على فولهام، وفزنا على نيوكاسل في كأس كاراباو، لذلك لا داعي للقلق ".

وعلق على إقالة بوتر قائلًا: " لا تحصل على الوقت أبدًا، عليك أن تحصل على النتائج. كرة القدم الممتازة تدور حول النتائج، هذه هي اللعبة. عليك العمل على طريقتك وإيجاد التوازن ".

وعن بيساكا قال: " سيعود اليوم إلى التدريبات، أعتقد أنه قريب جدًا. المنافسة مع دالوت قوية، ربما يمنحك آرون المزيد من الدفاع وديوجو مزيدًا من الهجوم. كلاهما أحرز تقدمًا في كلا المجالين ". 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة من نيوكاسل يونايتد في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ". 

تابع موقع تحيا مصر علي