عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العامرى فاروق : تصرف أحمد عبدالقادر مع كولر ليس من شخصية الأهلي

كولر وأحمد عبد القادر
كولر وأحمد عبد القادر

كشف العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي أن الغرامة المالية التى وقعت على اللاعبين عقب الهزيمة أمام فريق صن داونز الجنوب افريقى بخماسية و غرامة أحمد عبد القادر ضمن لائحة العقوبات للفريق .

العامري فاروق: تصرف عبد القادر مع كولر ليس من شخصية الأهلي 

وقال العامرى فاروق  خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: أن تصرف أحمد عبد القادر صانع العاب الفريق قام  يدل على عدم ظهور شخصية الأهلي و العقلية بتفرق.

علي لطفي يحرس عرين الأهلي أمام غزل المحلة 

يقترب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الغياب عن مواجهة الفريق أمام فريق غزل المحلة خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قرر منح فرصة لعلي لطفي في مواجهة الفريق أمام فريق غزل المحلة، من أجل إراحة محمد الشناوي لمواجهة بيراميدز الحاسمة في نهائي بطولة كأس مصر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء: «محمد الشناوي سيكون خارج قائمة مباراة الأهلي والمحلة غدًا الأربعاء، وعلي لطفي سيحرس مرمى المارد الأحمر أمام زعيم الفلاحين، استبعاد الشناوي جاء بقرار من السويسري مارسيل كولر من أجل إتاحة الفرصة لمشاركة علي لطفي وبداية التدوير بين الحراس خلال الفترة القادمة». 

سراج الدين: الأهلي لم يتم إبلاغه بعدد الجماهير لمواجهة بيراميدز 

أكد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المارد الأحمر سيخوض جميع مبارياته في الفترة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، موضحًا أنه لم يتم حتى الآن إبلاغ إدارة النادي بعدد الجماهير التي ستكون متواجدة في مواجهة بيراميدز المقبلة.

وقال محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي خلال تصريحات صحفية: «الأهلي سيخوض مبارياته في الفترة المقبلة على ستاد القاهرة، كان هناك تعاقد مع شركة ستادات لخوض المباريات على ستاد السلام، لكن الشركة أبدت مرونة ووافقت على نقل المباريات، ونشكرها على ذلك».

وأضاف سراج الدين: «الأهلي لم يتم إبلاغه حتى الآن بعدد الجماهير التي من المفترض أن تتواجد في ستاد القاهرة لحضور مواجهة المارد الأحمر أمام بيراميدز في نهائي الكأس». 

تابع موقع تحيا مصر علي