عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يستقر على تعيين هذا المدرب في حال رحيل أنشيلوتي

تحيا مصر

 أكدت تقارير صحفية على أن الإسباني ألفارو أربيلوا، المدير الفني لريال مدريد تحت 19 عامًا أصبح المرشح الأول للقيادة الفنية للفريق الكروي الأول بالنادي الملكي. 

وكانت كل الترشحيات تشير إلى أن الإسباني الآخر راؤول جونزاليس، المدير الفني لرديف ريال مدريد هو المرشح الأول في حال رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

عودة مورينيو

وأوضحت التقارير أن أربيلوا، أقرب إلى فلورنتينو بيريز من راؤول، وهناك قسم داخل النادي يفتقد أيام جوزيه مورينيو ويود أن يعيده مرة أخرى لقيادة الميرينجي في الفترة المقبلة.

وكشفت «كادينا سير» أن تكريم أربيلوا وفريقه بمناسبة التتويج ببطولة كأس ملك إسبانيا تحت 19 عامًا، قبل مواجهة ريال مدريد وبلد الوليد لم يكن وليد الصدفة مطلقًا بل هو إظهار نية بيريز في تعزيز العلاقات مع أربيلوا. 

تفضيل أربيلوا

أيضًا هناك أصوات تقول في حال التعاقد مع جوزية مورينيو لابد وأن يتسلم أربيلوا مقعد المساعد إذ أن لاعب الملكي السابق كان أحد أكبر أنصار المدرب البرتغالي في فترة ولايته فريق ريال مدريد. 

ويقدم راؤول جونزاليس مستوى جيد مع فريق رديف ريال مدريد والذي يحتل المركز الثاني في الدوري، لكن بالرغم من ذلك فـ تقرير « كادينا سير» يشر إلى أن أربيلوا يتقدم الآن على راؤول في أي ترتيب ليصبح المدير الفني القادم للفريق الملكي.

ويستعد ريال مدريد للمواجهة المرتقبة والحاسمة أمام فريق برشلونة على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" مساء غدٍ الأربعاء، في إياب دور نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وانتهى لقاء الذهاب بين فريق ريال مدريد وبرشلونة بهدف نظيف لصالح الفريق الكتالوني. 

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - لويس لوبيز.

في خط الدفاع: داني كارفاخال - إدير ميليتاو - دافيد ألابا - خيسوس فاييخو - ناتشو فيرنانديز - ألفارو أودريوزولا - لوكاس فاسكيز - أنطونيو روديجير.

في خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - إدواردو كامافينجا - فيديريكو فالفيردي - أوريلين تشواميني - داني سيبايوس.

في خط الهجوم: إدين هازارد - كريم بنزيمة - ماركو أسينسيو - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماريانو دياز.

تابع موقع تحيا مصر علي