عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. أحمد عبد القادر ضيف برنامج رامز نيفر اند

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

يستعد الفنان رامز جلال لـ استضافة لاعب كرة القدم الشهير أحمد عبد القادر في برنامج المقالب “رامز نيفر اند”، وذلك في حلقة الليلة الموافقة 13 من شهر رمضان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول أحمد عبد القادر ضيف رامز نيفر اند

برنامج رامز نيفر اند

وكان رامز جلال قد دخل إلى الموسم الرمضاني هذا العام بأقوى 3 حلقات في برنامج رامز نيفر اند، حيث استفتحه بـ استضافة محمد رمضان، ثم فاجأ الجمهور بحلقة أحمد السقا وفي النهاية والحلقة التي كان يترقبها عدد كبير من الجمهور وهي حلقة الإعلامية الشهيرة ياسمين عز، حيث كانت حلقاتها بناءا على طلبات جماهيرية شديدة من عدد من السيدات والرجال الذيين استفزتهم بتصريحاتها في برنامج “كلام الناس”، عن العلاقات الزوجية والتي تنصف بها الرجل المصري أو الرجل بشكل عام.

ويعد أبرز ضيوف برنامج رامز نيفر اند في رمضان 2023 كل من رنا رئيس،  شيماء سيف، كهربا، سعد الصغير، أحمد حاتم، مصطفى كامل، أحمد السقا، محمد رمضان، بالإضافة لعدد من مشاهير الرياضة، مثل: محمود كهربا، إمام عاشور، مصطفى يونس، احمد عبدالقادر، احمد فتوح، رضا عبدالعال.

نهال عنبر أخر ضيوف برنامج رامز نيفر اند

من ناحية أخرى، كان أخر ضيوف برنامج رامز نيفر اند، الفنانة نهال عنر ونجلها حسام الحسيني، والتي ظهرت فيه حنيتها على نجلها وشدة خوفها عليه طوال المقبل، وحققت الحلقة نجاح كبير خلال فترة عرضها.

هذا وكانت قد خرجت الفنانة نهال عنبر في لايف جديد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، لتتحدث عن سبب زيادة نسب الطلاق في مصر، مشيرة إلى أن علاقة الرجل والمرأة يجب أن تظل بينهم وتبنى على الحب والإحترام والمودة.

وقالت نهال عنبر: الجواز رزق وزرق حلو ولازم نستمتع بيه زي ما هو، عايزين ندخل الحياة واحنا فاتحين قلبنا لبعض، احنا لا زنانين ولا وغيورين ولا بنكد على اللي قدمنا عشان عمل حاجة معجبتناش، وطبيعي يكون في حاجات مبنحبهاش في الراجل والعكس، بالحب تاخدي عنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي