عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب الوداد السابق لـ تحيا مصر: لا أتمنى مواجهة الأهلي في دور الثمانية.. وأفضل مقابلته في النهائي

تحيا مصر

أكد حمودة بن شريفية لاعب ومدرب فريق الوداد السابق، أنه لن يتمنى أن يقع الفريق المغربي، في مواجهة النادي الأهلي، في قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يجريها الاتحاد الإفريقي، مساء غد الأربعاء الموافق 5 من أبريل الجاري.

تأهل الأهلي والوداد 

وتأهل نادي الوداد كأول عن مجموعته، بينما تأهل النادي الأهلي، كثانٍ بعد فوزه على ضيفه، الهلال السوداني، بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، في ختام دور المجموعات.

ووفقًا لنظام قرعة دور ربع النهائي ببطولة دوري الأبطال، فأوائل المجموعات، سيقعوا في طريق أصحاب المراكز الثانية، لذا متوقع أن يأتي الأهلي، في مواجهة الوداد المغربي، الترجي التونسي، أو الرجاء المغربي.

تصريحات لاعب الوداد السابق لـ تحيا مصر 

وقال بن شريفية، في تصريحات اختص بها تحيا مصر: “ سعدت بتأهل الأهلي للدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية، فهو نادٍ كبير ويستحق هذا التأهل”.

وأضاف: “ لا أفضل  أن يقع الوداد، في مواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي، وأتمنى أن تتأجل تلك المواجهة للأدوار التالية”، لذا أأمل أن يتواجه الأهلي أمام الترجي التونسي أو الرجاء ".

وواصل: “ مواجهة الأهلي أمام الهلال كانت مواجهة مصيرية، لكن بحكم تمرس وخبرة لاعبيه، تمكن من حسم تأهله للدور ربع النهائي”. 

وأتم: “ أتمنى أن يتواجه الأهلي والوداد في المباراة النهائية، ويتكرر نفس سيناريو الموسم الماضي، بفوز فريقي الوداد”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي