عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة غزل المحلة بالدوري

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة فريق غزل المحلة، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والربع مساء غد الأربعاء الموافق 5 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويدخل الأحمر، هذا اللقاء منتشيًا بتأهله للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تحقيق الفوز بثلاثية على حساب فريق الهلال السوداني، لذا يتطلع لمواصلة صحوته بتحقيق الفوز على زعيم الفلاحين، واقتناص نقاط المباراة.

ويحتل المارد الأحمر، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، ولم يتعرض لأي هزيمة، ولديه 3 من مباريات مؤجلة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة غزل المحلة

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر، الذي فضل إراحة بعض العناصر الأساسية في لقاء الغد، المباراة بتشكيل مكون من التالي: 

حارس المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، أحمد قندوسي.

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، وبيرسي تاو. 

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر يدرس إراحة عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي على رأسهم علي معلول وبيرسي تاو خلال مواجهة غزل المحلة المقبلة، منعًا للإجهاد العضلي خاصة أن الفريق لديه مباراة هامة أمام فريق بيراميدز في نهائي الكأس المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي