عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكبير أوي 7 الحلقة 13.. العترة يتحول لـ محمد محمود بتركيبة بيومي فؤاد

الكبير أوي 7
الكبير أوي 7

مسلسل الكبير اوي 7 الحلقة 13، رصدت محاولة تشجيع مربوحة ابنها “العترة” في منافسة الكاراتيه، لكنه تعتقد أنها سيلعب في مبارة كرة قدم، وتبدأ المبارة بينه وبين أحد الأطفال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 13

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 13

في البداية يقوم المدرب توجيه كلمات لاذعة لـ العترة فتدافع عنه مربوحة “رحمة أحمد” وتهدد المدرب بأنها ستضربه وتعنفه في حالة عدم صمته، وتنتهي المباراة الأولى بانتصار الطفل على العترة، لتخبره مربوحة بأنه يجب أن يأخذ حقه وبالفعل يقوم بضربة ضرية قوية تكسر عظامة.

تذهب أسرة الطفل إلى الكبير “أحمد مكي” ويخبروه بما فعله العترة في نجلهم، فيحاول الكبير تهدئتهم ويخبرهم بأن العترة كان يلعب معه، وأن سيتحمل تكاليف علاجه، فيخبره والده بأنه سيكرمه ويطلب منه 15 ألف جنيه فقط، فيقول لها الكبير أن أخرهم 500 جنيه.

الكبير يسعى لـ حل مشكلة العترة

ورصدت الحلقة 13 من مسلسل الكبير أوي 7 سعى الكبير لحل مشكلة نجله العترة لـ يعود مرة أخرى إلى طفولته الطبيعية، فيذهب الكبير والعترة إلى الطيبب “بيومي فؤاد” ويسألونه عن التركيبة التي كان من المقرر أن يقوم بتحضيرها منذ عام، فيخبرهم الطبيب بأن عدم سؤالهم جعلته يتأخر في صنعها.

العترة يتحول لـ محمد محمود في الكبير أوي 7

بعدها يعطيهم الطبية تركيبة ويخبرهم بأنه يجب أن يتناوله أثناء نومه على سريه، لكن يرفض العترة شربها ويقول بأنه يسخر منهم، وفي النهاية يذهب الكبير مع العترة إلى المنزل ويحاول الكبير ان يجعله يتناول التركيبة لكنه يرفض في البداية وبعدها يشرط بأنه إذا عاد صغيرا يجيب أن يعود إلى المدرسة بحراس لأنه صنع مشاكل مع عدد من الأشخاص.

وبعدها يشرب العترة التركيبة، وبعدها يخبر شقيقه جوني الكبير بأنه كان يستغل حجم العترة في الحصول على الماس فيندم الكبير على إعطائه التركيبة، وتنتهي الحلقة 13 من مسلسل الكبير أوي 7 بـ تحول العترة إلى رجل عجوز، وهو الفنان محمد محمود والذي يظهر ضيف شرف في الحلقات.

تابع موقع تحيا مصر علي