عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا هيفرح فيا.. ماذا قال عبد القادر مع رامز جلال؟

تحيا مصر

حل أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على برنامج “رامز نيفر إند”، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، عبر فضائية “ mbc msr”، في الحلقة التي أذيعت بعد آذان المغرب، لليوم الثلاثاء الموافق 4 من أبريل الجاري.

حلقة أحمد عبد القادر مع رامز 

وقدم رامز، عبد القادر، ببعض المصطلحات الفكاهية كعادة برنامجه، وبعدها قامت المذيعة بتوجيه بعض الأسئلة لـ لاعب الأهلي، على مدار تواجده في الحلقة.

وقال عبد القادر، عن إمكانية انتقاله للزمالك يومًا ما: “ صعب ألعب للزمالك، أنا أهلاوي صميم وعائلتي كلها مثلي”.

وعن رده على سؤال مواصفات فتاة أحلامه، أكد لاعب الأهلي، أنه يريد أن تكون بنت ناس، وتقدر ظروفه كلاعب كرة قدم.

أما عن الأفضل بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدربه السابق، والسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الحال، قال عبد القادر: “ المدربان جيدان، ولا يمكنني الاختيار بينهما، فكلاهما مميزان".

وأتم مؤكدًا أن زميله محمود كهربا، هو أكثر من سيفرح فيه بعد هذا المقلب. 

اعتذار عبد القادر لـ كولر بعد مباراة الأهلي والهلال السوداني 

وكان قد قدم أحمد عبد القادر، جناح النادي الأهلي، اعتذارًا رسميًا لمدرب الفريق مارسيل كولر، وذلك بعد التصرف غير اللائق الذي بدر منه بعد نهاية مباراة الأهلي والهلال السوداني، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

 

وأعلن النادي الأهلي توقيع عقوبة مالية على أحمد عبد القادر لاعب الفريق.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي: "قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب أحمد عبد القادر نظرا لما بدر منه".

أحمد عبد القادر يعتذر لكولر

وبعد توقيع الغرامة المالية على أحمد عبد القادر: «الوحش كان قدم الكل والاعتذار برضو قدام الكل.. هتفضل رقم واحد بالنسبالي مهما حصل».

تابع موقع تحيا مصر علي