عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13.. محمد رمضان يرد القلم لشقيقه وبلال شامة يذهب له بقدميه

جعفر العمدة
جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13، بدأت برد فعل جعفر “محمد رمضان” المنتظر من قبل الجمهور بعدما ضرب سيد “أحمد فهيم” عايدة "زينة بالقلم  أمام الجميع.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13

ورصدت الحلقة مواجهة جعفر لـ سيد، حيث يقول له: “طول عمري بكبرك تقوم انت تصغرني ياسيد، طول عمرك بتعمل بلاوي وأقول أنا اللي عاملها عشان مينفعش أخويا الكبير يعمله، انت السبب في كل المشاكل اللي في حياتي وبحط جزمة في بوقي، بس انت مسبتليش اختيارات ياسيد”، ثم قام بضربه بالقلم وفي الخلفية أغنية لـ الفنان أحمد سعد.

تعاتب صفية “هالة صدقي” جعفر وتخبره بأنه يجب أن يعتذر لشقيقه وإلا ستذهب إلى والده حتى موتها وتترك له المنزل، وبعد بكاء شديد منها يقرر جعفر الذهاب لـ الاعتذار، لكن يسبقه سيد بالعتاب، ويقول له: "أه ممكن تكون شايفني أخوك اللي كل يوم بمصيبه ومشكلة إنت سندي وضهري وأخويا، بقى الايد اللي كانت بتدافع عني وبدافع عنها تنزل على وشي اخص عليك يا جعفر"، فيعتذر منه جعفر ويقول: “تتقطع الايد اللي تتمد عليك”.

سيد يضرب جعفر العمدة

ويستكمل سيد “أحمد فهيم” حديثه بعد اعتذار جعفر ويطلب منه أن يردله القلم، ويقوم بضربه ويردد: “واحدة بواحدة عشان نبقى خالصين، تقدر تتكلم؟"، وبطريقة طريفة يخبره أن يردله القلم مرة أخرى أمام زوجته وداد، فيضحك جعفر ويقوم باحتضانة ويخبره بمدى حبه له.

على الجانب الأخر تذهب وداد زوجة سيد لـ منزل والدها الذي يوافق على حضورهها بشرط أن تدفع ثمن أكلها، بينما تتشاجر والدة سيف “أحمد داش”، معه بسبب مصاحبته لـ جعفر فيسألها عن والده ويترك المنزل لها ويذهب.

جعفر يحاول الوصول لنجله

لازال جعفر مستمر في رحلة بحثه عن صاحب الفيديو حيث يذهب إلى مكان منزله ويعرف اسمه وبعدها يتشاجر معه بمساعدة سيف “أحمد داش”، فيخبر عن الحقيقة وأن بلال شامة هو من دبر لذلك، على الجانب الأخر توجد ثريا،  التي يستغلها رجل عصابات ويستغل بحثها عن نجلها مقابل أن يحصل على مزيد من الأموال.

وتنتهي الحلقة الـ 13 من مسلسل جعفر العمدة باكتشاف جعفر بأن ثريا تكذب عليه وتدبر شيئا من وراءه، وكذب عايدة عليه بشأن وفاة والدها، وتغلق علة حدث هام وهو ذهاب بلال شامة لـ والدة سيف في ظل وجود جعفر، فهل يقترب جعفر من معرفة سر نجل؟

تابع موقع تحيا مصر علي