عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عملة نادرة الحلقة 11.. قتل شقيق نيللي كريم

عملة نادرة
عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 11.. بدأ مسلسل عملة نادرة الحلقة 11 بفشل محاولة نيللي كريم “نادرة” في الهروب من النجع، إذ رآها مسعود وهي تهرب واتبعها حتى أوقفها وهددها بالسلاح.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 11

وأتى بها رفقة أخيها الذي كان معها إلى النجع في مخزن فيه عبد الجبار وعلاء، وبعد أن أخبر مسعود والده بما حدث، قرر عبد الجبار أن يأخذ يوسف من نادرة، ويحتجزها هي وأخيها حتى تتنازل عن الأرض.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 11

كما رصد مسلسل عملة نادرة الحلقة 11، تعرض الأستاذ وسيم للضرب من قبل عمر وأصدقائه ونقله إلى المستشفى، وفي النهاية ذهب عبد الجبار مع مسعود إلى المكان المحتجزة فيه نادرة.

ودارت بينهم مشاجرة بسبب الأرض انتهت بقيام عبد الجبار بصفع نادرة، وقتل شقيقها على يد مسعود.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تصريحات نيللي كريم في حبر سري

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة نيللي كريم عن رأيها في المشاهد الجريئة، كما تحدثت عن أبنائها وطريقة تربيتها لهم، وذلك خلال استضافتها في برنامج حبر سري.

وقالت نيللي كريم: ولادي مش بيقولولي متلبسيش ده ومش عندنا ده في ثقافة بيتنا، وكل واحد عنده الحرية الكاملة وأنا مش ست مسيطرة وبحب كل واحد ياخد حريته بس لما اشوف في خلل معين بقول رأئي.

وتابعت نيللي كريم: السيطرة على حد دي غلط ومينفعش تبقى بني آدم سوي وتسيطر على حد أو حد يسيطر عليا، وبدي الحرية لـ ولادي، وبتخانق مع بنتي بسبب المذاكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي