عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العامري فاروق: موسيماني نجح مع الأهلي رغم خسارة بطولة الدورى موسمين

موسيماني
موسيماني

صرح العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلي أن الجنوب إفريقيا بيتسو موسيماني المدير الفنى لفريق الأهلي الأسبق نجح مع الفريق الأحمر و تمكن من حصد العديد من البطولات.

العامري فاروق: موسيماني نجح مع الأهلي رغم فشل تحقيق الدوري 

وقال العامري فاروق  خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: هناك بعض السلبيات أيضا للمدرب موسيماني ولكن إجمالا مدرب متميز ونجح فى مهمته و تحقيق البطولات رغم خسارة بطولة الدوري الممتاز موسمين متتاليين .

علي لطفي يحرس عرين الأهلي أمام غزل المحلة 

يقترب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الغياب عن مواجهة الفريق أمام فريق غزل المحلة خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قرر منح فرصة لعلي لطفي في مواجهة الفريق أمام فريق غزل المحلة، من أجل إراحة محمد الشناوي لمواجهة بيراميدز الحاسمة في نهائي بطولة كأس مصر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء: «محمد الشناوي سيكون خارج قائمة مباراة الأهلي والمحلة غدًا الأربعاء، وعلي لطفي سيحرس مرمى المارد الأحمر أمام زعيم الفلاحين، استبعاد الشناوي جاء بقرار من السويسري مارسيل كولر من أجل إتاحة الفرصة لمشاركة علي لطفي وبداية التدوير بين الحراس خلال الفترة القادمة». 

حلقة أحمد عبد القادر مع رامز 

وقدم رامز، عبد القادر، ببعض المصطلحات الفكاهية كعادة برنامجه، وبعدها قامت المذيعة بتوجيه بعض الأسئلة لـ لاعب الأهلي، على مدار تواجده في الحلقة.

وقال عبد القادر، عن إمكانية انتقاله للزمالك يومًا ما: “ صعب ألعب للزمالك، أنا أهلاوي صميم وعائلتي كلها مثلي”، وعن رده على سؤال مواصفات فتاة أحلامه، أكد لاعب الأهلي، أنه يريد أن تكون بنت ناس، وتقدر ظروفه كلاعب كرة قدم.

أما عن الأفضل بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدربه السابق، والسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الحال، قال عبد القادر: “ المدربان جيدان، ولا يمكنني الاختيار بينهما، فكلاهما مميزان".

وأتم مؤكدًا أن زميله محمود كهربا، هو أكثر من سيفرح فيه بعد هذا المقلب. 

تابع موقع تحيا مصر علي