عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس المتهم بالاعتداء على والدته وطردها من منزلها بالمحلة

تحيا مصر

قررت نيابة مركز المحلة الكبرى، حبس أبن أعتدى على والدته بالضرب المبرح، باستخدام عصا خشبية، بسبب عقب طردها من منزلها، بسبب خلافات على الميراث، وذلك أيام على ذمة التحقيقات.

حيث واجهت النيابة العامة، الأبن المتهم بوالدته، وقد نفى فى أقواله بالتحقيقات، الأتهامات الموجهه له بالأعتداء على والدته، بالضرب المبرح، كما أمرت بالكشف الطبى على السيدة واعداد تقرير بحالتها الصحية.

وتعود الواقعة، عندما تجرد شاب من مشاعر الأنسانية، وقام بالأعتداء على والدته المسنة بالضرب المبرح، بطريقة وحشية، ما تسبب فى إصابتها بكسور وسحجات وطردها من منزلها، بسبب خلافات على الميراث، باحدى قرى مركز المحلة الكبرى.

حبس المتهم بالأعتداء على والدتها وطردها من منزلها بالمحلة

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغ من ازهار محمد المتولي محي الدين ٦٧ سنة، مقيمة بقرية شبرانبات، تتهم فيه نجلها محمد . ر . ع بالتعدى عليها بالضرب المبرح، ما تسبب فى إصابتها بكسور فى الضلوع.

وقالت المجني عليها، إن نجلها فوجئت بتعدي نجلها بالتعدي عليها بالضرب المبرح وتسبب لها فى إصابات بالغة لدرجة انها لا تستطيع الحركة، بسبب خلافات على الميراث، وقام بطردها من منزلها.

حرر محضر بالواقعة حمل رقم ١١٧٤٢ بدائرة مركز المحلة وتوالت التحقيقات فى الواقعة بمعرفة الشرطة والنيابة العامة.

حبس المتهم بالأعتداء على والدتها وطردها من منزلها بالمحلة

وفى سياق أخر، قررت نيابة بسيون، حبس لص استدرج طفلة داخل توكتوك، اثناء لهوها أمام منزلها، بهدف سرقة قيراطها الذهبي، وذلك ٤ ايام على ذمة التحقيقات

وتعود الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم شرطة بسيون، بورود بلاغات من الاهالى، تفيد باحباطهم محاولة خطف طفلة، استدرجها سائق داخل توكتوك بهدف سرقة قيراطها الذهبي.

ووانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتم ضبط المتهم، وأكدوا الاهالى أن المتهم استدرج الطفلة أثناء لهوها امام منزلها داخل توكتوك لسرقة قيراطها الذهبي، وقاموا بالامساك به، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة التى رصدت الواقعة بالكامل، وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التى اصدرت قرارها السابق ذكره.

تابع موقع تحيا مصر علي