عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو يقود تشكيل النصر أمام العدالة بالدوري السعودي

تحيا مصر

أعلن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، والذي يلعب ضمن صفوفه الأسطورة البرتغالية كرستيانو رونالدو، تشكيل فريقه الرسمي، لكي يخوض به مباراة اليوم المنتظرة أمام نظيره فريق العدالة، في إطار مواجهات الدوري السعودي "روشن". 

ويلتقي النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الثلاثاء، على ملعبه "مرسول بارك"، نظيره فريق العدالة، في المباراة التي تقام بينهما لحساب الجولة الـ 22 في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

وجاء تشكيل النصر السعودي كالآتي:- 

في حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع: جيسلان كونان، ألفارو جونزاليس، عبدالإله العمري، سلطان الغنام

في خط الوسط: عبدالله الخيبري، لويس جوستافو، عبدالرحمن غريب، سامي النجعي، أندرسون تاليسكا

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

ويحتل فريق النصر بقيادة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن معلتي صدارة جدول الترتيب فريق اتحاد جدة بقيادة مدربه نونو سانتو واللاعبين المصريين طارق حامد وأحمد حجازي، برصيد 49 نقطة، من لعب 21 جولة، استطاع تحقيق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، بينما تلقى هزيمتين.

بينما فريق العدالة يحتل المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة من 17 مباراة. 

وتقام مباراة النصر والعدالة اليوم، الثلاثاء، الموافق 4 أبريل، على ملعب مرسول بارك، وقامت قنوات SSCبإسناد مهمة التعليق على المباراة المرتقبة للمعلق الرياضي عبدالله الغامدي.

أرقام تاريخية لرونالدو بعد فوز البرتغال على ليشتنشتاين 

جاء هدف منتخب البرتغال عن طريق جواو كانسيلو في الدقيقة 8 من عمر المباراة في بداية تهديفية مبكرة إثر تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وأضاف برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 47 من عمر المباراة، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثالث في الدقيقة 51 من عمر المباراة من ركلة جزاء سددها بكل قوة على يمين الحارس. 

وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 63 من عمر المباراة، من ركلة حرة بتسديدة قوية غالطت حارس فريق ليشتنشتاين، ووصل كريستيانو رونالدو الى المباراة رقم 197 مع منتخب بلاده في جميع المسابقات ليعد الأكثر مشاركة في المباريات الدولية مع المنتخبات متجاوزاً الأسطورة الكويتي بدر المطوع.

وأصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب في التاريخ يسجل لمنتخب بلده في 20 عام متتالي منذ 2004 لم يمر عام ميلادي على كريستيانو دون أن يسجل لمنتخبه، كما أصبح رونالدو عميد لاعبي العالم الأكثر لعباً للمباريات الدولية ١٩٧ مباراة مع منتخب البرتغال، كما أصبح الأكثر تسجيلا لمنتخب بلاده برصيد ١١٩ هدف دولي. 

تابع موقع تحيا مصر علي