عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العامري فاروق: مانويل جوزيه نجح أن يكون جزء من تاريخ كرة القدم

مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

صرح العامرى فاروق نائب رئيس النادى الاهلى أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق نجح ان يكون ضمن تاريخ الكرة المصرية بسبب النجاح الذي حققه .

العامري فاروق: جوزيه نجح أن يكون جزء من تاريخ كرة القدم المصرية 

وقال العامرى فاروق  خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: أن هناك بعض سلبيات فى فترة مانويل جوزيه حيث قمت بالتعاقد مع اكثر من لاعب منها معظم لاعبى منتخب الشباب فى ذلك التوقيت.

العامرى فاروق لـ " النجوم في رمضان " : اين تطوير الحكام منذ 20 عام

صرح العامرى فاروق نائب رئيس النادى الاهلى أين تطوير منظومة التحكيم منذ 20 عام وعدم وجود حكام جدد .

وقال العامرى فاروق  خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: لابد من العمل على التطوير فى منظومة التحكيم بشكل قوى حيث لابد من بناء كوادر جديدة .

سراج الدين: الأهلي لم يتم إبلاغه بعدد الجماهير لمواجهة بيراميدز 

أكد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المارد الأحمر سيخوض جميع مبارياته في الفترة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، موضحًا أنه لم يتم حتى الآن إبلاغ إدارة النادي بعدد الجماهير التي ستكون متواجدة في مواجهة بيراميدز المقبلة.

وقال محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي خلال تصريحات صحفية: «الأهلي سيخوض مبارياته في الفترة المقبلة على ستاد القاهرة، كان هناك تعاقد مع شركة ستادات لخوض المباريات على ستاد السلام، لكن الشركة أبدت مرونة ووافقت على نقل المباريات، ونشكرها على ذلك».

وأضاف سراج الدين: «الأهلي لم يتم إبلاغه حتى الآن بعدد الجماهير التي من المفترض أن تتواجد في ستاد القاهرة لحضور مواجهة المارد الأحمر أمام بيراميدز في نهائي الكأس». 

تابع موقع تحيا مصر علي