عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الصفارة الحلقة الـ 13.. أحمد أمين يعاني من مرض نادر وطه دسوقي يُضحي من أجله

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

عرضت اليوم الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الصفارة، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد أمين، وتعرض عبر قناة دي أم سي، وشهدت الحلقة معانأة أحمد أمين من مرض نادر.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 13 من مسلسل الصفارة

وبدأت الحلقة بإخبار الطبيب لـ شفيق “ أحمد أمين” أنه سيتوفى قريبًا فيصاب شفيق بالدهشة، ويقوم بالبحث عن الصفارة ليعود إلى شخصيته قبل أن يتوفى، فيتذكر أنه قام بإعطاء الصفارة للجنايني الذي يعمل معه، ويتذكر أنه قام بترك العمل معهم.

أحمد أمين يبدء رحلة البحث عن الصفارة

فيطلب من وجيه أن يقوم بالبحث عنه ويبدء بالبحث عن عنوانه ويذهب إليه إلى طنطا ، وبعد أن يصل إلى طنطا يخبره شخص أنه ذهب إلى السويس.

يذهب وجيه وشفيق إلى السويس، فيخبره رجل في الموقف أنه سافر إلى بورسعيد وكل ما يذهب على البلد ولا يعثر عليه وفي النهاية يفقد الأمل فيقرر أن يعود إلى منزله ويستسلم لوفاته.

ويعود إلى منزله فيجد عم محمد وخبره أنه لم يترك العمل، ويسأله شفيق عن الصفارة فيخبره أنه قام بإلقائها في الجنينة، فيبدأ شفيق بالبحث عنها قبل أن يتوفى.

طه دسوقي يضحي من أجل أحمد أمين 

ويفقد الأمل في البحث عن الصفارة، وفاجأة يلاحظ وجيه أن الصفارة في يد القردة التي جلبها لـ شفيق، ويشعر وجيه بالتعب فاجأة فيخبره شفيق أنه يعاني بعد أن قام بالتبرع له بالكبد، ويخبره أنه مستعد أن يفعل كل شئ من أجله، فيشكره شفيق، ولكن تقطع حديثهما قيام القرد بحدف الصفارة علة شفيق، فيقوم بإستخدمها ويعود إلى الحفلة مجددًا.

مسلسل الصفارة

مسلسل  الصفارة للنجم أحمد أمين، يعرض يوميًا على قناة dmc الساعة 7.45 مساء والإعادة الساعة 12.45 صباحا والساعة 12.15 ظهرا، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والإعادة الساعة 5.45 صباحا والساعة 4.45 ظهرا هذا بالإضافة إلى العرض على منصة watch it الساعة 8 مساء.

والمسلسل من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة دى إم سي.

تابع موقع تحيا مصر علي