عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة 13.. عمرو عبد الجليل يفشل في قتل الدرويش

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 13، بدأت بشجار صافية “حنان مطاوع” مع الشيخ شهاب “أحمد عبد العزيز” بسبب تسخين والدتها عليها، لتقوم والدته “عايدة رياض” بضربها بالقلم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 13

مسلسل سره الباتع الحلقة 13

تذهب صافية “حنان مطاوع” لـ ناجي “ميدو عادل” وتطلب منه الذهاب لـ حامد “أحمد السعدني” وإلا ستقتل نفسها، فيخبره والده بأن يذهب بها إلى حامد.

على الجانب الأخر يوجد سارة وهي ذاهبة إلى منزلها تجد المكذوب وتأخذها معها وتتحدث معه عن السلطان حامد، وتحاول أن تأخذ منه المحفظة التي بها تكملة حكاية السلطان حامد لكنه يخبربها بأنها خاصة بأهل السلطان حامد فقط ولن يعطيها إلا لهم.

عمرو عبد الجليل يأمر بقتل الدرويش

على الجانب الأخرى، يوجد أبو العزم الذي يخبر العمروسي “عمرو عبد الجليل” بحكاية المحفظة والدرويش، فيخبره العمروسي يإما أن يأخذ منه المحفظة أو يقوم بقتله وأي كان الطريقة فيجب أن يأتي بالمحفظة قبل أي شخص أخر.

وينتقل المشهد إلى حامد “أحمد فهمي” ونجل عمه والذي يجسده الفنان الشاب خالد أنور، وهو يخبره بأن سارة واقعة في حبه فيؤكد له حامد بأنها اعترفتله بحبها في الميدان.

يذهب حامد إلى القاهرة بصحبة شقيقتها التي أصرت على الذهاب معه لشراء بعض الأشياء لكنها في الحقيقة كانت تريد مقابلة نجل عمها التي بينهم قصة حب قوية، ويذهب حامد مع سارة بينما تبقى شقيقه مع نجل عمه، وتتحدث سارة وحامد عن أبو العزم وعن احتمالية قتله للدرويش وأنه يجب أن يذهبان في أسرع وقت للاطمئنان عليه.

أبو العزم يفشل في قتل الدرويش

وبالفعل يذهب أبو العزم لـ أخذ المحفظة من الدرويش وكان يوجد نية بقتله، لكن كلب الدرويش يهجم عليهم ويقوم بعضه عضة كبيرة، في ذلك الوقت يكون قد أتى حامد “أحمد فهمي” مع سارة “ريم مصطفى” إلى مكان الدرويش، وحين يتحدثون معه يخبرهم بأنه ذاهب إلى الحسين لأن السلطان قام بالنداء عليه هناك، وتغلق الحلقة الـ 13 من مسلسل سره الباتع بإثارة الخوف والرعب في قلب سارة.

تابع موقع تحيا مصر علي