عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود البنا حكمًا لمواجهة الأهلي وغزل المحلة في الدوري

محمود البنا
محمود البنا

أعلنت لجنة الحكام إسناد مباراة الأهلي وغزل المحلة إلى الحكم محمود البنا وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي غدًا ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

طاقم حكام مباراة الأهلي وغزل المحلة 

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الأهلي وغزل المحلة إلى محمود البنا، ويعاونه كل من:من محمد فاروق و حسن رمضان و إبراهيم محمد.

علي لطفي يحرس عرين الأهلي أمام غزل المحلة 

يقترب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الغياب عن مواجهة الفريق أمام فريق غزل المحلة خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قرر منح فرصة لعلي لطفي في مواجهة الفريق أمام فريق غزل المحلة، من أجل إراحة محمد الشناوي لمواجهة بيراميدز الحاسمة في نهائي بطولة كأس مصر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء: «محمد الشناوي سيكون خارج قائمة مباراة الأهلي والمحلة غدًا الأربعاء، وعلي لطفي سيحرس مرمى المارد الأحمر أمام زعيم الفلاحين، استبعاد الشناوي جاء بقرار من السويسري مارسيل كولر من أجل إتاحة الفرصة لمشاركة علي لطفي وبداية التدوير بين الحراس خلال الفترة القادمة». 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة غزل المحلة

حارس المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، أحمد قندوسي.

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، وبيرسي تاو.

ونجح النادي الأهلي في الصعود إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، على أن يتم تحديد الفريق الذي سيواجه الأهلي في الدور المقبل، بعد إجراء قرعة الدور ربع النهائي، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 أبريل الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي