عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العامري فاروق معلقا على غرامة كهربا: ربنا يجيب الخير

كهربا
كهربا

علق العامرى فاروق نائب رئيس النادى الاهلى على دفع غرامة محمود كهربا مهاجم فريق الكرة والتى سوف لابد من تسديدها قبل يوم 11 أبريل الجارى .

وقال العامرى فاروق  خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: ربنا يجيب الخير باذن الله و قرار تسديد الغرامة ليس منفرد و كهربا مركز اووى الفترة الأخيرة و ان شاء الله يستمر فى التألق و المساهمة فى تحقيق البطولات .

العامرى فاروق: لابد من الاستعانة بقطاع الناشئين فى جميع الالعاب و هناك بعض الاشخاص ليسوا على قدر المسئولية 

صرح العامرى فاروق نائب رئيس النادى الاهلى أنه لابد من الاستعانة من لاعبين فى قطاع الناشئين خلال المرحلة المقبلة فى جميع القطاعات من كرة قدم و طائرة و يد .

وقال العامرى فاروق  خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: أن الاهتمام حاليا على قطاع الناشئين و إختيار اللاعبين و الاجانب الذين يتعاقد معهم النادى و جاء ذلك بسبب وجود بعض الاشخاص دون المسئولية فى بعض الفترات و تشكيل لجنة مكلفة بهذا الامر .

العامرى فاروق: فريق اليد بالنادي الاهلى يحتاج تغير و كان مواجهة الزمالك الاخيرة سيئة جدا

صرح العامرى فاروق نائب رئيس النادى الاهلى أن فريق اليد يحتاج تغير و لابد من دعمهم من قطاع الناشئين و بعض اللاعبين من الخارج و الجمهور على حق من تراجع نتائج الفريق فى الفترة الاخيرة .

وقال العامرى فاروق  خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: فريق النادى الاهلى لكرة اليد فى المباراة الاخيرة أمام الزمالك قدم مباراة سيئة جدا لابد من تغير الكثير من بعض الامور داخل الفريق لكرة اليد .

العامرى فاروق: تكلفة فرع الاهلى بالتجمع الخامس مليار و 600 مليون

صرح العامرى فاروق نائب رئيس النادى الاهلى ان تكلفة فرع النادى الاهلى  بالتجمع الخامس مليار و 600 مليون جنية  وهناك ضغوط ماليه كبيرة

وقال العامرى فاروق  خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: أن هناك بعض الضغوط المالية كبيرة فى النادى الاهلى بسبب كثرة المصاريف فى الامور حيث لابد من دفع المرتبات و التعاقدات بشكل منتظم و لا يوجد شخص لديه مستحقات متأخرة.

تابع موقع تحيا مصر علي